أفلام جديدة من «Star Wars» بتوقيع مؤلفى «Game Of Thrones»

ديفيد بنيوف ودي بي فايس ديفيد بنيوف ودي بي فايس
 
دعاء زكريا

يبدو أن النجاح الكبير الذى حققه مسلسل Game Of Thrones خاصة الموسم السابع منه، كانت سببًا فى سعى شركات إنتاج سلسلة Star Wars الشهيرة وعلى رأسها والت ديزنى للاستعانة بمؤلفى المسلسل ديفيد بنيوف، دى بى فايس لكتابة أجزاء جديدة من السلسلة وسيساعدان فى الإنتاج إيضا.

وأكد أحد المسئولين فى والت ديزنى، أن ديفيد بنيوف، دى بى فايس لديهما القدرة على خلق شخصيات جديدة فى Star Wars تجعلها مثيرة وتدفعها إلى المزيد من النجاح والأرباح.

 وأكد المؤلفان أنهما سيبدأن فى كتابة الأجزاء الجديدة من سلسلة Star Wars فور انتهائهما من كتابة الجزء الثامن والأخير من مسلسل Game Of Thrones.

وكان آخر أجزاء Star Wars، هو فيلم Star Wars The Last Jedi الذى عرض نهاية 2017، من تأليف وإخراج ريان جونسون، وبطولة ديزى ريدلى، جون بويجا، مارك هاميل، آدم درايفر.

فيلم Star Wars The Last Jedi

فيلم Star Wars The Last Jedi
 

بداية سلسلة Star Wars كانت مع فيلم حرب النجوم بعد تسميته New Hope الذى صدر فى 1977، الفيلم أصبح ظاهرة ثقافية عالمية، تضم الملحمة 7 أفلام، تدور أحداثها جميعا ضمن إطار خيالى يحدث فى زمن بعيد جدا وفى مجرة بعيدة، وحققت جميعها نجاحا كبيرا، وفى 2005، قدرت مجلة فوربس الإيرادات المحققة من كل حرب النجوم "على مدار تاريخها" بحوالى 20 مليار دولار أمريكى، مما يجعلها واحدة من أنجح سلاسل الأفلام على الإطلاق.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر