دويتو تامر وشيرين وأناقة كاظم ورقصة ميريام..أبرز 4 لقطات بحفلات الويك إند

تامر حسني وشيرين عبدالوهاب وميريام فارس ووائل كفوري وماجد المهندس وكاظم الساهر تامر حسني وشيرين عبدالوهاب وميريام فارس ووائل كفوري وماجد المهندس وكاظم الساهر
 
نهى سعيد

ويك إند هذا الأسبوع كان مكدسا بالحفلات لكثير من النجوم فى الوطن العربى، ولعل أبرز هذه الحفلات كانت حفل تامر حسنى وشيرين عبد الوهاب فى السويد، وحفل ماجد المهندس ونبيل شعيل ضمن مههرجان هلا فبراير وحفل النجم اللبنانى وائل كفورى بالأردن.

بالطبع كانت كل حفلات أمس كومبليت نظرا لحجم جماهير نجومها، ولكن شهدت هذه الحفلات كثير من المشاهد الاستثنائية التى لا يمكن إغفالها ونتذكرها سويا فى السطور القليلة المقبلة..

عودة دويتو تامر وشيرين

هناك فى السويد عاد الجمهور لأكثر من 15 عاما مضت، مرت ذكريات لكل من تامر وشيرين أمام أعينهم وكأنها كانت بالأمس القريب، فقد عرفوهما سويا وغنوا أغنياتهما معا، افتتح تامر حسنى شريط الذكريات بمفاجأته لرفيقة مشواره شيرين عبد الوهاب على المسرح وغنائه معها أغنية أه ياليل، ثم توالت الذكريات فى المرور بالأغنيات التى غنياها سويا، لو كنت نسيت، لو خايفة، كما غنت شيرين أغنية كل مرة لتامر حسنى، واستمر السهر والسمر والسعادة مع النجمين حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالى.

 

أغنية كل مره بصوت شيرين #Malmö #SWEDEN

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

 

ميريام فارس حبة فوق.. حبة تحت

النجمة اللبنانية ميريام فارس أحيت حفل زفاف خاص بالإمارات العربية المتحدة، وتألقت ميريام فى الحفل بعدد من أشهر أغانيها الخليجية، كما رقصة رقصة جديدة حمست بها جمهورها، الذين طلبت منهم الرقص معها بطريقة "تحت تحت تحت، فوق فوق فوق"، واستمر الحفل على هذا المنوال حتى الصباح.

 

 

أناقة كاظم الساهر

وكعادته تألق القيصر كاظم الساهر فى حفله بالبحر الميت بالأردن، وغنى عددا من أشهر أغنياته الرومانسية وحمس جمهوره الذين غنوا معه كل الأغنيات التى غناها، ورددوها حتى انتهى الحفل وودعهم الساهر والتقط معهم الصور التذكارية.

الظهور الأول للكفورى بعد أزمة الاعتزال

وشهد فندق لوريال بعمان الظهور الأول للنجم اللبنانى وائل كفورى بعد الأزمة الأخيرة التى لمح خلالها أنه يفكر فى اعتزال الفن، وتألق كفورى بعدد من أشهر أغناياته الرومانسية، كما عاد بالذاكرة لأغنيات عشقها جمهوره منه فى بداياته مثل مين حبيبى أنا وماوعدتك، وبعترفلك إنى بحبك.

 

الرومانسية على طريقة ماجد المهندس ونبيل شعيل فى الكويت

وضمن مهرجان هلا فبراير أحيا النجمان ماجد المهندس ونبيل شعيل حفلين من أقوى حفلاتهما، وغنى المهندس برومانسيته المعهودة، عددا من أشهر أغنياته بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الجديد، كما قدم نبيل شعيل وصلة غناء رومانسية وملفتة لجمهوره الكويتى الذى ملأ مكان الحفل.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر