قبل انطلاق the voice اليوم.. 10 إطلالات لـ ناردين فرج

ناردين فرج ناردين فرج
هدير مصطفى

على الرغم من الأزمات المتوقعة للموسم الرابع من برنامج the voice، المقرر عرض أولى حلقات مرحلة تجارب الأداء اليوم، إلا أنه يعتبر الظهور الأول للمذيعة ناردين فرج فى البرنامج، خلفا للمذيعة اللبنانية إيميه صياح، التى اعتذرت عن تقديم هذا الموسم، ويشارك ناردين المذيع السعودى بدر بن زيدان.

وكان برنامج the voice kids بمثابة بروفة لناردين وبدر من أجل the voice لاكتشاف المواهب الشابة، وكانت إطلالات ناردين موفقة فى كل الحلقات التى ظهرت بها، فقد كانت تحرص دائما على البساطة لكى تلائم طبيعة البرنامج وارتباطه بالأطفال، إلا أن الأمر سيتغير بدءا من اليوم.. وإليكم 10 إطلالات مميزة لناردين..

n8
 
nn
 
nnn
 
n
 
n1
 
n3
 
n4
 
n5
 
n6
 
n7
 

بدأت ناردين فرج  مشوارها  كمذيعة سنة 2008 من خلال انضمامها إلى نجوم إف إم وتقديمها لبرنامج عيش صباحك،كانت المسئولة الأكبر عن إنشاء محطة راديو هيتس وشاركت فى تدريب المذيعين الجدد ، فى نفس الوقت الذى انضمت فيه للراديو عملت فى قناة "أو تى فى" وقدمت برنامج يخص المرأة.

 عملت كمنتج منفذ للمسلسل الإذاعى المصرى "بميت راجل"، خاضت تجربتها الأولى فى مجال التمثيل من خلال مسلسل فوق مستوى الشبهات مع الفنانة يسرا، وكررت التجربة بعدها فى مسلسل الحساب يجمع.

يذكر أن برنامج the voice  يعرض على شاشة lbc  اللبنانية   الساعة 8:30 مساءا  و تتكون لجنة مدربى هذا الموسم من أحلام و عاصى الحلانى، إليسا و محمد حماقى .

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر