صور.. كواليس حسين فهمى ونضال الشافعى فى «السر»

فريق عمل مسلسل السر فريق عمل مسلسل السر
 
محمد على

علاقة الابن بوالده..هكذا يظهر الثنائى نضال الشافعى وحسين فهمى ضمن أحداث مسلسل "السر" الذى يصوران مشاهده الأخيرة بشكل مكثف خلال هذه الفترة، واللذان ننشر لهما صور جديدة من كواليس ومشاهد المسلسل.

يجسد نضال الشافعى شخصية جلال رجل الأعمال الذى يعمل مع والده ومتزوج من المحامية شاهندة التى تجسد شخصيتها مايا والذين تنشب بينهما خلافات طوال الأحداث، وتتوالى الأحداث بتورط الثنائى نضال وحسين فى إحدى القضايا ودخولهما السجن على أثرها.

نضال الشافعي وحسين فهمي

نضال الشافعي وحسين فهمي

ويعتبر المسلسل التعاون الثاني بين نضال الشافعى وحسين فهمى بعد ظهورهما معا فى مسلسل "الشك" بطولة مى عز الدين.

انتخة حسين فهمي في كواليس السر

انتخة حسين فهمي في كواليس السر

وخلال هذه الفترة يكثف المخرج محمد حمدى تصوير المشاهد المتبقية من العمل، للانتهاء من تصوير المسلسل نهائيا، كما يعمل على قدم وساق للانتهاء من مونتاج ومكساج ووضع الموسيقى للحلقات الـ20 الأولى من العمل لتسليمها للقناة، تمهيدا لعرضها قريبا.

نضال الشافعي في مسلسل السر

نضال الشافعي في مسلسل السر

"السر" يعد من أقوى مسلسلات الأجزاء الطويلة، فى 60 حلقة، وتدور أحداثه فى إطار تشويقى اجتماعى، ويرصد المواقف الإنسانية فى الشارع المصرى، وهو من بطولة النجوم حسين فهمى، وفاء عامر، نضال الشافعى، مايا نصرى، ريم البارودى، محمد سليمان، هشام المليجى، أحمد حلاوة، ومجموعة من الشباب تألقوا فى رمضان الماضى، ومنهم محمود فارس، ومحمد جمعة، ومايا فارس، ومنة جلال، ونور الكاديكى، ونورين كريم، وهو من تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدى، إنتاج محمد فوزى.

كواليس تصوير أحد المشاهد

كواليس تصوير أحد المشاهد

نضال الشافعي في كواليس مسلسل السر

نضال الشافعي في كواليس مسلسل السر


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر