«الطبيعى يكسب»..نجوم «Black Panther» بشعرهم العادى بدون أى لمسات!!

مشهد من الفيلم مشهد من الفيلم
 
رانيا أبوالعلا

أثار فيلم "Black Panther" ضجة كبيرة قبل أيام من عرضه رسميا بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أكدت كامى فريند التى تهتم بتصفيفات شعر النجوم فى العمل، أنها تريد استخدام الفيلم كفرصة للاحتفال بالشعر الطبيعى، وذلك فى مقابلة خاصة لـ" THE CUT".

فأكدت أنه لم يكن هناك جلسات للعناية بالشعر وتصفيفات مختلفة قبل بدء تصوير مشاهد العمل، حيث كانت تطلب كامى من نجوم العمل أن يأتوا بشعرهم الطبيعى".

مشهد من فيلم  Black Panther

مشهد من فيلم Black Panther

وكشفت كامى فريند أن لوبيتا نيونجو ودانيال كالويا اتبعتا خطة علاج شعر طبيعية والتى تعتمد تماما على الشامبو والبلسم واستخدام الزيوت، وكان بعض النجوم يستخدمون مجففات الشعر إلا أن كامى كانت تفضل أن يجف الشعر بشكل طبيعى.

وأكدت خلال لقائها انها استلهمت من قبائل الزولو وماساى وهيما فى أفريقيا فكرة الاعتماد كليا على الشعر الطبيعى، واستكملت كلامها قائلة: "لا أعتقد أن الشعر الأسود قد شوهد من قبل فى فيلم مثل هذا".

فيلم "Black Panther" تدور أحداثه حول حاكم يحاول الدفاع عن أرضه من التمزق من قبل الأعداء من خارج وداخل البلاد، ومن المقرر أن يعرض بدور السينما الأمريكية رسميا يوم الجمعة 16 فبراير 2018، ويشارك فى بطولة العمل نجمة الأوسكار لوبيتا نيونجو وداناى جوريرا ومارتن فريمان ودانييل كالوية وليتيسيا رايت وغيرهم، والفيلم قام باخراجه رايان كوجلر.

مشهد من    Black Panther (1)

مشهد من Black Panther

مشهد من    Black Panther (2)

مشهد من Black Panther 

مشهد من    Black Panther (3)

مشهد من Black Panther


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر