رامز جلال صبر ونال فى فيلمه «رغدة متوحشة» بتصدره شباك التذاكر

رامز جلال رامز جلال
 
مصطفى القصبى

"صبرت ونلت" هذا ما انطبق على الفنان رامز جلال فى فيلمه الأخير "رغدة متوحشة"، الذى يعرض حاليا فى دور السينمات، وحقق حوالى 11 مليون جنيه، ويعتبر أعلى إيرادات رامز فى أفلامه، حيث ظهر من خلاله بلوك مختلف وشكل جديد جعل جمهوره يقبل عليه بشغف فى السينما.

47220171218032105215
 

وبالرجوع إلى إيرادات أفلام رامز جلال نجد أن هذا الفيلم من أفضل الأفلام الذى قدمها خلال مشواره الفنى لعدة أسباب؛ أولها ظهوره من خلال الأفيش الخاص بالعمل على شكل امرأة، وذلك للمرة الأولى فى أعماله الفنية.

52220171222084307437
 

والسبب الثانى يرجع إلى تحقيق نسبة مشاهدة إعلان البرومو الخاص للفيلم إلى حوالى 3 ملايين مشاهدة جعل الإقبال عليه كبير.

أما آخر الأسباب التى جعلت رامز فى تربع الإيرادات كانت ضعف مستوى الأفلام المعروضة معه فى نفس الموسم، وعدم مشاركة نجوم صف أول فى هذه الأعمال.

2018_1_4_21_8_42_256
 

"فيلم رغدة متوحشة" بطولة رامز جلال وريهام حجاج وانتصار، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحى، تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم، وكان آخر أعمال رامز فى السينما فيلم "كنغر حبنا"، وشارك فى بطولته حسن حسنى، إدوارد، سارة سلامة، لطفى لبيب، هياتم، بيومى فؤاد، وآخرون، تأليف لؤى السيد، إخراج، أحمد البدرى.

تدور الأحداث حول "إسماعيل" الذى يقدمه رامز جلال، ويعمل فى أحد مراكز التجميل بوظيفة ماكيير، ولكن عندما يعلم أن الفنان بيومى فؤاد "مخرج الإعلانات" يريد فتاة لأحد الإعلانات، يحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان، وبالفعل ينجح فى ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التى تواجه المرأة فى مجتمعنا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر