«نكدب لو قلنا مبنحبش» شعار نوال الزغبى والعسيلى وأحمد جمال ومايا دياب

نوال الزغبى والعسيلى وأحمد جمال ومايا دياب نوال الزغبى والعسيلى وأحمد جمال ومايا دياب
 
محمود جلال

يشهد شهر فبراير الحالى طرح عدد من الأغانى المصورة على طريقة الفيديو كليب عبر القنوات الفضائية، وموقع "يوتيوب" بهذه المناسبة التى يحرصون فيها النجوم على التواجد من خلال طرح أغان رومانسية تتناسب مع هذا اليوم، ومن الأغانى الجديدة التى ستشاهدها أو نستمع إليها فى الإذاعات المختلفة، أمير الغناء العربى هانى شاكر الذى انتهى من تسجل أغنية رومانسية جديدة بعنوان "وعد منى"، وهى من كلمات خلود أبو السعود وألحان أحمد زعيم وتوزيع نادر حمدى.

كما طرح المطرب محمود العسيلى أحدث كليباته لأغنية جديدة تحمل اسم "هى"، كما يطرح حمادة هلال أغنية جديدة بمناسبة عيد الحب، والنجمة نسرين طافش تطرح أغنية جديد تحمل عنوان "إلا معك" وذلك فى إطار من الرومانسية.

كما طرحت المطربة نوال الزغبى، أغنيتها الجديدة وفيديو كليب "لا تلعب معايا"، من كلمات خالد المريخى، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع حسام كامل، وإشراف عام خالد أبو منذر، حيث تولى وليد ناصيف مهمة إخراج الكليب.

وطرحت النجمة اللبنانية ماية دياب أغنيتها الجديدة "إلى صديقتى".

كما أيضا انتهى المنتج والمخرج نصر محروس من تصوير كليب جديد للمطربة "ساندرا حاج" يحمل عنوان «دوا النسيان» ومن المقرر أن يكون مفاجأة عيد الحب لمحبى ساندرا، كما انتهى النجم "أحمد جمال" من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "كل سنة وأنت طيب" ستكون مفاجأة لجمهوره فى يوم الاحتفال بعيد الحب، الأغنية من كلمات نور الدين محمد، وألحان أحمد جمال.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر