صور.. إطلالة أحلام فى the voice بشعة للغاية.. لهذه الأسباب

أحلام أحلام
 
شيماء على

بعد انتشار الأقاويل المتضاربة حول مشاركة المطربة أحلام بلجنة تحكيم برنامج the voice فى موسمه الرابع، عرضت أمس الحلقة الأولى من البرنامج، وكانت أحلام بالفعل ضمن المشاركين بلجنة التحكيم، والتى تغير منها حكمان غير أحلام وهما محمد حماقى وإليسا والثلاثى إلى جانب عاصى الحلانى بدلا من كاظم الساهر وصابر الرباعى وشيرين عبد الوهاب، وكان من المفترض على أحلام أن تجهز لإطلالتها، خاصة أنها ستظهر بتلك الإطلالة طوال حلقات المرحلة الأولى وهذه الأسباب التى أدت لظهور أحلام بتلك الإطلالة البشعة.

ra_YOCNJ

 
gugou
 

بعد فترة غياب ظهرت بزيادة وزن غير مقبولة، وهذا ما أكد أن جلسات التصوير التى أجرتها خلال الفترات الماضية معدلة بالفوتوشوب، حيث ظهرت بقوام أنحف مما ظهرت به أمس.

ارتداؤها لبنطلون جليد وفست جينز طويل وتوب بأكمام قطن، أظهر أكثر العيوب التى تعانى منها الآن، ولا تستطع أن تخفيها على الإطلاق، واستعانت بوصلات شعر مستعارة طولها "زيادة عن اللزوم" غير أن الشعر الطويل ليس موضة وبدت غير طبيعية بالمرة.

لوك أحلام كان بعيدا كل بالبعد عن الأناقة والموضة، فلم يكن هناك داع للتجويد فى طريقك وضع المكياج فاستخدمت الايلينر بطريقة غريبة وضعت خطين مما زاد الإطلالة بشاعة.

Capture
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر