فى عيد ميلادها.. هل قضى الزواج على طموحات جينفر آنستون

جينفر آنستون جينفر آنستون
 
دعاء زكريا

تحتفل النجمة جينفر آنستون اليوم بعيد ميلادها الـ49، جينفر التى عرفها الجمهور وحفظ اسمها من خلال المسلسل الأسطورى Friends الذى كان يعرض منذ 1994 وحتى 2004، وحقق نجاحا وجماهيرية أكبر من التخيلات، وهو ما جعل المنتجين يتهافتون على تقديم عقود أفلام لجينفر.

قدمت جينفر فى 2008 فيلم Marley & Me، وهو فيلم دراما كوميدى، شاركها بطولته أوين ويلسون، كاثلين تيرنر، اريك داين وكان من اخراج ديفيد فرانكل، وتدور احداث الفيلم حول زوج وزوجة يتعلمان الكثير من تفاصيل الحياة من كلبهما.

فيلم Marley & Me


فيلم Marley & Me

 

وفى 2010 قدمت فيلم The Switch وهو فيلم كوميدى رومانسى، من بطولة جنيفر أنيستون، جايسون باتمان، باتريك ويلسون، جيف جولدبلوم، ومن اخراج جوش جوردون، ويل سبيك وتدور احداث الفيلم حول رجل يكتشف بعد 7 سنوات أنه الوالد الحقيقى لابن صديقه.

فيلم The Switch

فيلم The Switch

 

وقدمت جينفر فى 2014 فيلم Cake، وشاركها بطولته سام ورثينجتون، أدريانا بارازا، آنا كندريك، ومن إخراج دانيال بارنز، وتدور احداث الفيلم كلير التى تصاب بأزمة نفسية كبيرة بعد انتحار امرأة كانت تشاركها الجلسات النفسية.

فيلم cake

فيلم cake

 ولكن منذ زواجها من جاستن تيرو فى 2015، تراجع مستوى ما تقدمه جينفر من أفلام كما وكيفا، فلم تقدم سوى 5 أفلام على مدار 4 سنوات، ومنها فيلم The Yellow Birds، وشارك فى بطولة الفيلم جاك هوستون، تونى كوليت، ألدين إهرينريتش، تيى شيريدان.

فيلم The Yellow Birds

فيلم The Yellow Birds


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر