صور.. نسرين الكتانى وإلهام بو عدس تمثلان المغرب بملكة جمال المحجبات العرب

أعضاء لجنة التحكيم بالمغرب أعضاء لجنة التحكيم بالمغرب
 
محمد زاهر

وقع اختيار لجنة التحكيم الأولى للموسم الرابع لفعاليات مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب وشمال افريقيا 2018، والتى عقدت بمدينة طنجة المغربية على الفتاتين نسرين الكتانى وإلهام بوعدس لتمثيل المغرب خلال حفل الختام، الذى من المقرر إقامته فى أول مارس المقبل بالقاهرة.

وأعلنت رئيسة المهرجان د. نهى حمدى صاحبة الملكية الفكرية، أن اللجنة استقرت بعد تقييم الاستمارات على اختيار كل من نسرين الكتانى وإلهام بوعدس لتمثيل المغرب فى نهائيات ملكة المحجبات العرب وأفريقيا لهذا العام، لحصولهما على أعلى الدرجات باتفاق جميع أعضاء لجنة التحكيم.

كما أبدت نهى حمدى بالغ سعاتها بزيارة المغرب والاستقبال الكبير من قبل المنظمين والرعاة وشركاء المهرجان بدولة المغرب، بالإضافة إلى حرص فتيات المغرب على التواجد ومتابعة أخبار المسابقه على مدار الثلاثة أعوام الماضية.

وكانت اللجنة المنظمة للمسابقة قد توجهت إلى المغرب الأسبوع الماض بصحبة الدكتورة نهى حمدى رئيسة المسابقة وصاحبة الملكية الفكرية لها والإعلامى أحمد عز الدين مدير المهرجان وبمشاركة أعضاء لجنة التحكيم من المغرب منهم الصحفية والإعلامية حجيبة ماء العينين رئيسة مجلس ادارة جريدة المصدر ومصممة الأزياء هاجر أعزيبو وملكة جمال المغرب أمينة العونى والمذيع حمزة أزلماط.

 
1
إلهام بوعدس

2
نسرين الكتاني

3
د.نهى حمدي

4
 
أعضاء لجنة التحكيم بالمغرب
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر