فيلم «Bleeding Steel».. ومازال جاكى شان يبهر الجماهير

فيلم Bleeding Steel فيلم Bleeding Steel
 
دعاء زكريا

فى ديسمبر الماضى بدأ عرض فيلم الأكشن والخيال العلمى Bleeding Steel والذى يقوم ببطولته النجم جاكى شان، جاكى الذى يبلغ من العمر 64 عاما، أقنع الجميع أنه مازال قادرا على أداء مشاهد الأكشن والحركة بشكل مبهر، ومازال جاكى يقدمها بلياقة ومرونة لا مثيل لها.

الفيلم يجمع بين الأكشن والخيال العلمى، حيث يتألق جاكي شان ويثبت لجمهوره ومحبيه أن الممثل الجيد لا يمنعه السن من الإبداع، ويبهرنا بالأداء التمثيلى أو الجسدى فى الفيلم.

تدور أحداث فيلم Bleeding Steel حول عميل من عملاء القوات الخاصة يتم تكليفه بحماية حياة فتاة شابة من عصابة إجرامية تحاول قتلها، لكن فى وسط محاولات جاكى القيام بمهمته تبدأ شرارة الحب بينه وبين الفتاة التى يحميها.

الفيلم من بطولة جاكى شان وكايتلين بوييه، تس هوبريتش، كالان مولفى، شو لو، وديفيد توروك، داميان جارفى، ومن تأليف وإخراج  ليجيا زانج.

فيلم  Bleeding Steel

فيلم Bleeding Steel

استطاع جاكى شان كالعادة أن يسرق الأضواء على مدار الفيلم، وقدم أداء تمثيليا مميزا سواء من ناحية الدراما أو مشاهد الأكشن، والتى يقوم بأداء جانب كبير منها بنفسه، أما باقى الأبطال فكان أداؤهم ما بين متوسط إلى ضعيف، وكان كل الاعتماد فى الأداء التمثيلى على جاكى شان.

إخراج الفيلم كان جيدا واستطاع أن يوازن ما بين مشاهد الأكشن وبين قصة الفيلم، لكنه بالتأكيد انحاز لمشاهد الأكشن خاصة مع اقتراب أحداث الفيلم من النهاية.

يحتاج سيناريو الفيلم من المشاهدين بعض التركيز، خاصة عندما يحدث تغييرات، ويتم اكتشاف حقائق جديدة، حتى يشعر المشاهد بالمتعة كاملة.

تميزت ديكورات الفيلم بشدة، حيث نقلت الجماهير للفترة الزمنية التى تدور فيها الأحداث، وكانت متوافقة مع الخدع السينمائية والتى تم تنفيذها ببراعة حتى تخطف عين المشاهد، أما الأزياء والموسيقى التصويرية فلم تكن على المستوى الذى يتناسب مع باقى عناصر الفيلم.

فيلم Bleeding Steel

فيلم Bleeding Steel

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر