تفاصيل شخصية طارق عبدالعزيز فى «رحيم» مع ياسر جلال

طارق عبد العزيز طارق عبد العزيز
 
مروى عبد الهادى

يكشف "عين" تفاصيل شخصية الفنان طارق عبد العزيز فى أحداث مسلسل ياسر جلال "رحيم"، المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، حيث يجسد شخصية رجل أعمال فاسد وزوج أخت بطل العمل الفنانة دنيا عبد العزيز، ويقوم بسرقة المركب الخاص بزوج أخته ويتاجر بها فى جميع الأعمال غير المشروعة فى الخفاء دون علم "رحيم".

ويحاول طول الوقت أن يظهر بالشخص الطيب والودود ولكنه عكس ذلك تماماً ويقوم بتهريب السلاح والمخدرات عن طريق هذا المركب، كما أنه يخاف من زوج أخته لأنه معروف بالقوة والجبروت.

طارق

طارق
 

ويجسد ياسر جلال ضمن أحداث المسلسل شخصية رجل مهرب أموال ورجل أعمال كبير ويتاجر فى كل ما هو غير مشروع، ومعروف بالشخص القيادى والقوى ولدية سلطات كبيرة إلى أن يقبض عليه ويدخ السجن فى الحلقات الأولى من المسلسل، ويعتبر جلال من أثرياء الدولة وبعد خروجه من السجن يقوم بغسيل أمواله.

والمسلسل من بطولة ياسر جلال واللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز وحسن حسنى  وسامى مغاوري وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإنتاج "مجموعة فنون مصر"، وإخراج محمد سلامة.

طارق عبد العزيز

طارق عبد العزيز

 

ياسر جلال

ياسر جلال


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر