فى ذكراه..حكاية علاء ولى الدين مع مجاذيب الحسين حسب رواية سليمان عيد

علاء ولى الدين علاء ولى الدين
 
زكى مكاوى

فى مثل هذا اليوم رحل عن عالمنا نجم الكوميديا علاء ولى الدين الذى لا زال يحتفظ بمكانة خاصة لدى جماهيره، ممن عشقوا أفلامه ورأوا فيه واحدا من أفضل نجوم الكوميديا فى تاريخ السينما.

وبعيداً عن أعمال النجم الراحل فإن له من المواقف الإنسانية ما تحتاج إلى كتب من أجل تغطيتها مثلما يأكد كل أصدقائه المقربين الذين رأوا فيه مثالاً للإنسانية المعطاءة للجميع، ولعل خير مثال على ذلك هو موقف لعل كثيرين لا يعلموا بشأنه شيئاً، والحكاية على لسان سليمان عيد الذى أكد أن النجم الراحل كان له عادة مميزة اعتاد عليها دائماً تتمثل فى حرصه على الجلوس مع مجاذيب الحسين.

سليمان عيد
 

سليمان عيد
 

عيد أكد على أن علاء ولى الدين دوماً ما كان يحرص على منحهم جزءا من وقته يقوم خلاله باستضافتهم من أجل إسعادهم ومنحهم ابتسامة من قلبهم عبر تلك الجلسة التى تمتد لوقت طويل، وكان يرجع سببها الراحل إلى أن هؤلاء المجاذيب لن يكونوا سعداء بأموال نعطيها لهم لأنهم لا يمتلكوا أى رغبة فى امتلاك المال وإنما يرغبون فى الحصول على قدر من السعادة لابد من أن يمنحه كل قادر لهم.

علاء ولى الدين
 

علاء ولى الدين
 

الغريب وحسب رواية سليمان عيد أنه وأثناء إقامة العزاء ظهر العديد من المجاذيب بجانب سرادق العزاء، والذى حرص أغلبهم على الحضور للتعزية فيه منذ علمهم بخبر وفاته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر