على مسئولية خبراء الإتيكيت.. ميجان ماركل نسخة جديدة من ديانا

ميجان ماركل و الاميرة ديانا ميجان ماركل و الاميرة ديانا
 
دعاء زكريا

منذ إعلان خطبة ميجان ماركل من الأمير هارى، والانتقادات تحاصرها من كل الاتجاهات بسبب طريقتها التى لا تتناسب مع القواعد والأصول الملكية، ميجان التى تعيش بطريقتها الخاصة، شبهها بعض خبراء الإتيكيت بالأميرة الراحلة ديانا.

ميجان وديانا..
ميجان وديانا
 

وأكد الخبراء أن ميجان تتصرف فى المواقف العصيبة مثل ديانا تماما، حيث تعلو الابتسامة وجهها إذا واجهت موقفا عصيبا كما حدث معها فى حفل توزيع جوائز صندوق إنديفور مؤخرا عندما ضاعت إحدى ورقات الخطبة التى كانت تلقيها قبل تقديمها لـ"جائزة التميز" كما أنها تشير بيدها لتحية الناس بنفس طريقة ديانا.

ديانا وميجان

ديانا وميجان
 

وليس ذلك فقط بل إن ميجان تتمتع بثقة كبيرة فى نفسها، وفى شكلها كأنثى تماما كما كان الأمر مع ديانا، بل إن الخبراء يرون أن ميجان قد تتفوق على ديانا فى هذا الأمر.

وكما كان العمل الخيرى الأساس الأقوى لشعبية الأميرة ديانا، بدأت ميجان بالفعل فى خطواتها نحو العمل الخيرى فى بريطانيا منذ إعلان خطبتها الرسمية لهارى، وشاركت فى العديد من الإيفنتات الخاصة بمؤسسة هارى الخيرية.

ميجان وديانا

ميجان وديانا
 

ميجان تأتى من العامة ولم يكن لها أى علاقة بالعائلات الملكية أو الارستقراطية، كما هو الحال مع الأميرة الراحلة ديانا التى لم تكن من العائلات الكبيرة فى بريطانيا.

ميجان ومنذ إعلان خطبتها للأمير هارى أصبحت مهتمة جدا بالموضة والأزياء وترتدى ملابس راقية تتناسب مع كونها ستكون أميرة فى المستقبل، وديانا طوال حياتها وبعد وفاتها كانت أيقونة للموضة والأزياء، وميجان تتعمد أن ترتدى ملابس وإكسسوارات تشبه تلك التى كانت ترتديها ديانا.

ليدي ديانا...
ليدي ديانا

 

ميجان ماركل..

ميجان ماركل


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر