ننشر قصة الصراع الدموى بين «أحمد بدير وصيام » فى «البيت الكبير» قبل عرضه

احمد صيام واحمد بدير احمد صيام واحمد بدير
 
عماد صفوت

صراع بين أخوين على "الإرث" وهما الفنانان أحمد بدير أحمد صيام، ضمن أحداث مسلسل "البيت الكبير، المقرر عرضه يوم 17 المقبل على قناة النهار، إخراج محمد النقلى، وإنتاج ممدوح شاهين، ويأتى الصراع بين الأخوين على إرث والدهم، الذى غضب من أبنه صيام عندما علم أنه تزوج من الفنانة لوسى، وقرر أن يعاقبه بإعطاء حقه فى الميراث لشقيقه أحمد بدير.

وتأتى تفاصيل الحدوتة كالتالى: عائلة كبيرة مكونة من شقيقين وأزواجهما، تبدأ بالأخ الأكبر وهو الفنان أحمد بدير والذى يدعى "عبد الحكيم" وزوجته الفنانة سوسن بدر وتدعى "جبرية" وهو الأخ الأكبر لعبدالله، والذى يجسده الفنان أحمد صيام، وهى عائلة من الصعيد.

مع بداية الأحداث يقع عبد الله فى حب كريمة والتى تجسدها الفنانة لوسى، ويتزوجها من وراء والده بعد رفضه، ثم يقوم والده بطرده من البلد، ويرحل إلى "القاهرة"، ويبدأ فى تكوين عائلته، حيث يرزق بثلاث بنات وهم "ريتال: دنيا المصرى، وزينب: ريم البارودى، وشهد: ريم هلال".

ومع مرور الوقت تتوسع أعماله ويصبح رجل أعمال كبير ولديه ثروة طائلة، ثم تحدث مفاجأة تقلب الأحداث رأسًا على عقب، ليفاجئ الجميع أن الأموال العامة تحجز على أموال أحمد صيام، لتبدأ الصراعات الأخوية بينه وبين شقيقه أحمد بدير.

مسلسل "البيت الكبير" ينتمى لنوعية مسلسلات الـ60 حلقة، ويشارك فى بطولته أحد بدير، سوسن بدر، لوسى، أحمد صيام، دنيا المصرى، منذر رياحنه، وآخرون، تأليف أحمد صبحى، إخراج محمد النقلى، إنتاج ممدوح شاهين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر