النجمات وفخ «الفوتوشوب».. ريتا أورا خانها ذكاؤها والجمهور كشفها

ريتا أورا ريتا أورا
 
ياسمين منصور

من الطبيعى ألا تكرر نفس الأخطاء التى وقع بها غيرك، خاصة إذا كنت وصلت لمرحلة من الشهرة والنجومية لا تجعلك تجازف بأخطاء تبدو تافهة، حتى لا أنها تدمر صورتك أمام جمهورك، إلا أن النجمة ريتا أورا مازالت تكرر نفس الأخطاء التى يقع فيها غيرها، دون تفكير، وهو ما يفتح عليها باب السخرية من قبل جمهورها.

rita-ora-press-1100
 

فإذا كنت من متابعى النجمة ريتا أورا، فأنت تعلم جيدا أنها خلال الفترة الأخيرة نالت شهرة واسعة بعدما طرحت الديو الغنائى الذى جمع بينها وبين ليام باين بعنوان For You وهى إحدى الأغانى الرسمية لفيلم Fifty Shades Freed ، وربما عوضها هذا نسبيا عن غيابها لسنوات عن طرح ألبوم غنائى جديد بسبب مشاكلها مع الشركة المنتجة التى تعود ملكيتها للنجم جى زى، ولم تكن أورا بحاجة خلال هذه الفترة لاكتساب شهرة زائدة أو لجذب الأضواء من جديد، إلا أن طمعها ورغبتها فى جذب الأنظار بقوة تجاهها جعلها تقع فى فخ وقعت فيه غيرها من النجمات ولم تتعلم منه.

rita-ora-for-you-agambiarra-1170x480
 

فطالما كان لجوء النجمات للفوتوشوب فى صورهن أمرا مدمرا ومجالا لإشعال سخرية الجمهور، إلا أن أورا لم تقدر ذكاء جمهورها ومتابعيها وقدرتهم على التفريق بين الصور الأصلية وصور الفوتوشوب، حيث نشرت مؤخرا سلسلة من الصور لها وهى تجلس أمام البحر عارية فى وقت الغروب.

Capture
 

فى اللحظة التى تقع عيناك فيها على الصور، ربما يجذبك المنظر فالنجمة العارية ذات الشعر المبلل تظهر بمظهر جذاب، ولكن بعد لحظات تشعر أن هناك شيئا ما خطأ بالصورة، لتكتشف أن الصورة «تركيب» بفضل استخدام الفوتوشوب.

Capture3

وهذا هو ما التقطه جمهورها على الفور، لتنهال عليها العديد من التعليقات التى تسخر منها ومن عدم تقديرها لذكاء جمهورها، فى الحقيقة لم يكن خطأ أورا متوقعا، فهى ليست بحاجة لأن تقوم بهذا الأمر، ليس فقط الفوتوشوب هو الأزمة بل إنها رغبت فى أن تظهر بملامح قريبة من النجمة ريهانا بحسب ما لاحظ الجمهور.

Capture2
 
rihanna-bikini-barbados-12292013-05-453x560
 

وما يبدو مثيرا للسخرية، أنها تشبهت بريهانا بالفعل وارتكبت نفس خطأها أيضا، فريهانا وقعت فى نفس الفخ العام الماضى، عندما نشرت صورا لها، وتبين أنها لجأت للفوتوشوب، فبدلا من أن تظهر بخمسة أصابع ظهرت بستة أصابع.

rihannanin-hatali-photoshop-hilesi--1008171200_m2

ويبدو أن سحر الفوتوشوب مازال يجذب النجمات عاما بعد الآخر، ويجعلهن يقتربن شيئا فى شيئا من فقدان مصداقيتهن لدى جمهورهن.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر