صور..نجوم يحققون أرقاما قياسية فى خسارة الوزن آخرهم إيناس عز الدين

ديانا كرازون و احمد زاهر و حسين الجسمى ديانا كرازون و احمد زاهر و حسين الجسمى
 
هدير مصطفى

الإرادة كانت هدف بعض النجوم فى حياتهم، استطاع عدد لا بأس به من نجوم الفن فى أن يغيروا حياتهم 180 درجة بعد خسارتهم للوزن بشكل كبير أدى إلى تغير شامل فى شكلهم وطريقة حياتهم وظهورهم للجمهور، البعض قام بعمل عمليات جراحية والأخر إتبع حمية غذائية قاسية.

آخر هؤلاء هى الفنانة الشابة إيناس عز الدين والتى خضعت لإحدى العمليات الجراحية لأن الوزن الزائد سبب لها العديد من الأمراض، وقد صرحت لجمهورها ومتابعيها على السوشيال ميديا بعد نشر صورها قبل وبعد العملية ما عانته خلال رحلة خسارتها للوزن قائلة.. "كانت رحلة طويلة من المرض والألم الجسدى والنفسى بسبب صدماتى الكتير فى الحياة وفى الناس لما بدأت تظهر حقايقهم واعرف مين بجد عدوى من حبيبى وقت الشدة والمرض والالم والمعاناة والاستسلام وكمان المرحلة دى كانت اهم نقلة فى حياتى.

بعد اتولدت إنسانة جديدة خالص فيها طباع كتير من القديمة بس اكتسبت طباع جديدة منها العند والقوة المفرطة والتحدى والأمل فى نفسى وفى الحياة اكتشفت انى لازم احب نفسى لانها تستاهل انها تتحب ومش هتعب ولا اتألم تانى وهتعالج صح وهبدا اهتم بصحتى بعد ما اهملتها بجد واتعرضت للموت كتير بسبب اهمالى وانى دلوقتى عندى طموح"، وتفاجئ الجمهور بما وصلت إليه إيناس من فقدان للوزن.

 
Capture

 

نفس التجربة خاضتها الفنانة ديانا كرازون التى أدركت حتماً أنّ شكل جسمها السابق لن يناسب صورتها كفنانة، مما دفعها إلى عدم العودة إلى وزنها مرة أخرى، رغم نجاحها فى الحصول على لقب فنان العرب إلا أنها ظهرت من بعده فتاة أخرى ممشوقة القوام وغيرت فى وجهها الكثير بعد خضوعها للعديد من عمليات التجميل.

150320105354420

لم يستطع الفنان حسين الجسمى أن يكمل مسيرته الفنية بوزن زائد، الأمر الذى دفعه الى الاختفاء لفترة أجرى فيها عملية جراحية، عاد من بعدها شخص آخر لم يتعرف عليه الجمهور إلا بعد فترة طويلة.

4449991-580637733

 

أما الفنان أحمد زاهر فقد عاش تجربة قاسية مع زيادة الوزن، فقد عانى من مشكلة فى الغدة الدرقية التى توقفت لاحقاً وأدّت إلى زيادة وزنه مائة كيلوجرام، أى من 80 إلى 185 كيلو جرام فى غضون أربعة أشهر فقط، مما دفعه إلى الاختفاء وظهوره مرة أخرى بعد التخسيس أثار الكثير من الجدل لدرجة جعلت جمهوره يعتقد أنه أصيب بمرض.

stars3_TFPbW1b


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر