«Galway Grill» مش مجرد تاتو.. الحقيقة الخفية وراء وشم إيد شيران

ايد شيران ايد شيران
ياسمين منصور

مازالت الوشوم التى يقوم النجوم بوشمها على أجسادهم تتصدر اهتمام الكثير من جمهور، فهى تخطف الأنظار بشكل كبير وبعضهم يبدأ فى البحث عن معناها والبعض الآخر يقوم بتقليدها، ولكن هل من الممكن أن تصبح هناك حقائق خقية خلف وشم ؟..

ed-sheeran-galway-grill24

ربما لاحظت الجدل الذى أثاره وشم النجم إيد شيران على ذراعه باسم «Galway Grill»، فمنذ قيامه بهذا الوشم الذى هو بالأصل اسم واحد من كليباته الغنائية، وبدأت العديد من التساؤلات، ولكن هذه المرة ليست عن معنى الوشم ولكن كانت تساؤلات مستنكرة من الخطأ فى كتابة اسم الكليب، الذى تحول وشم على ذراع ايد شيران، فكان من المفترض أن يكتب بهذه الطريقة Galway Girl.

image
 

وفى كل حفل كان يظهر فيه شيران بات يوضح أنه لم يكن سببا فى هذا الخطأ، ولكن كانت النجمة الأيرلندية سيرشا رونان هى السبب فى ذلك الخطأ، ويؤكد أنها من قامت بنطق الاسم خطأ وبالتالى هى من جعلته ينطق اسم الكليب خطأ ويقوم بوشمه بشكل خاطئ، إلا أن شيران كان يخفى الحقيقة.

la-lb-media-3026110_en_oscar-roundtable-lead-actresses_kdm_079-20180107-193521
 

لتقرر سيرشا رونان التحدث عن الأمر، وتكشف حقيقته، مشيرة إلى أن الأمر بات يزعجها فشيران يؤكد أن النطق الخطأ كان بسببها إلا أن هذا ليس له أساس من الصحة، فهى لم تتدخل بالأمر تماما بل كان هو من ينطقه بشكل خطأ على سبيل الدعابة، مؤكدة أن شيران يتعمد الكذب للحفاظ على شكله أمام الجمهور.

ed-sheeran-galway-grill-tattoo-1492765131-herowidev4-0

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر