نكشف تفاصيل جديدة في مسلسل "بالحجم العائلي" للنجم يحيى الفخراني

يحيي الفخراني يحيي الفخراني
 
أحمد إسماعيل

على قدم وساق يحرص النجم الكبير يحيى الفخراني على تصوير أحداث دوره في العمل الدرامي الجديد "بالحجم العائلي" المقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم، على إحدى القنوات الفضائية الخاصة.

"عين" تكشف تفاصيل جديدة في المسلسل، حيث يؤدي الفخراني دور دبلوماسي، قرر ترك العمل في هذا المجال، واتجه لبناء فندق خاص به، لكي يقدم فيه ومن خلاله مجموعة مختلفة من الوجبات لأنه من الأشخاص المحبين للأكل بطريقة كبيرة.

وبعد أن يترك العمل في السلك الدبلوماسي تقع مشكلة بينه وبين زوجته التي تقدم دورها النجمة "ميرفت أمين" وينفصلوا، وتتفكك العائلة التي كان يحرص الفخراني على التقريب بينها طوال عمره.

بعد أن يبدأ في تجهيزات الفندق الخاص به يقرر استدعاء عائلته للجلوس معه في الفندق بصحبة طليقته ربما يحاول أن يقرب وجهات النظر بينهما، خاصة وأن أبنائه كانوا أصحاب اتجاهات وعقليات مختلفة، على سبيل المثال ابنته تعلمت في الخارج وتعيش حياة منفتحة، وابنه شاب قررت والدته "ميرفت أمين" أن ينضم للسلك الدبلوماسي لأنها من عائلة كبيرة وتعشق الشكليات وكل هذه الاختلافات يكتشفها الفخرانى ويصطدم بها فى فندقه ويحاول ايجاد الحلول المناسبة لاستعادة اسرته من جديد.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر