هانى شاكر لـ«عين»: أدعم السيسي.. وربنا يحفظ جيشنا فى حربه ضد الإرهاب

هانى شاكر هانى شاكر
 
محمد خليفة

قال الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين إنه يؤيد الجيش المصرى فى حربه ضد الإرهاب الأسود الذى يهدد بلدنا العظيم، وأدعى دائما بكل قلبى أن يحمى الله مصر ويحفظ رئيسنا عبد الفتاح السيسي وجيشنا العظيم لحماية أرض سيناء، وكل شبر فى مصر الغالية.

يذكر أن نقابة المهن الموسيقية برئاسة النقيب الفنان هانى شاكر أمير الغناء العربى أصدرت أمس بيانا، لإعلان دعم العملية الشاملة سيناء 2018 لسحق الإرهاب فى سيناء ودعم الجيش المصرى فى حربه.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"عين": "على الشعب المصرى أن يقف صفا واحدا فى هذه الحرب لأن ما يحدث فى سيناء حرب ضد أعداء الوطن الإرهابيين وكل من يدعمهم، ولابد من تعمير كل شبر فى أرض الفيروز،  لأن هذا ما تستحقه منا مصر جميعا.

وتابع: أدعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي فى كل قرارته التى يحمى بها الوطن والشعب، وعن نفسى أقدم أغان وطنية وكان آخرها "مصر محتجانا" و"قادرين يا مصريين"، وكل ما يكون أمامى أغنية تدعم البلد لا أتأخر لحظة فى تقديمها أو الغناء لمصر، وأدعو كل أعضاء نقابة المهن الموسيقية أن يقدموا أعمالا غنائية تدعم بلدنا العظيمة وجيشنا الوطنى ورئيسنا فى هذه الحالة الصعبة التى تمر به مصر فى حربها ضد الإرهاب وآخر كلامى ربنا يحفظ مصر وأهلها ورئيسنا عبد الفتاح السيسي.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر