هل يٌشكل فيلم «بنى آدم» نقلة سينمائية لـ يوسف الشريف

يوسف الشريف يوسف الشريف
 
مصطفى القصبى

لا ينكر أحد نجاحه فى الدراما خلال السنوات الماضية بشهادة الجميع وتحقيق أعماله أعلى نسب مشاهدة كان آخرها مسلسل "كفر دلهاب" الذى طرح فى موسم رمضان الماضى، النجم يوسف الشريف قرر الابتعاد عن الدراما هذا العام بسبب انشغاله فى فيلمه الجديد "بنى آدم".

رصيد يوسف الشريف فى السينما ليس كثيرا إذ كانت آخر أعماله فيلم "العالمى" ولم يحقق النجاح المرجو منه، ولكنه ينافس بقوة من خلال فيلمه المقبل "بنى آدم" خاصة أنه تفرغ له، ويراهن عليه ليكون نجم شباك جيله.

يوسف الشريف
 
أسباب كثيرة قد تدفع إلى نجاح الشريف بقوة وتصدره شباك التذاكر من أهمها شركة الإنتاج "سينرجى" المملوكة للمنتج تامر مرسى الذى قدم معه فى موسم رمضان الماضى مسلسل "كفر دلهاب"، إذ لم تبخل فى توفير الإمكانيات اللازمة لخروج العمل للنور، بالإضافة إلى الفنانين المشاركين  فى العمل منهم، دينا الشربينى وأحمد رزق ومحمود الجندى والسيناريست عمرو سمير عاطف بعد أن قدم معه أعماله الدرامية الأخيرة وحققت نجاحا كبيرا وكذلك المخرج أحمد نادر جلال الذى يعتبر تميمة الحظ ليوسف الشريف.
 
CRISTIANO_34
يوسف الشريف وزوجته إنجى 

يوسف كانت بدايته فى فيلم "7 ورقات كوتشينة" مع روبى ولكنه لم يحقق نجاحا وقدم مع نيللى كريم فيلم "آخر الدنيا"، ثم "هى فوضى" وهو آخر أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين، وبعدها حصل على أول بطولة مطلقة له فى فيلمه "العالمى" ومثل دور "مالك" لاعب كرة القدم الذى يحلم بالاحتراف.

41540-751341_0
 
ومن المتوقع أن يفاجئ يوسف الشريف جمهوره من خلال فيلمه الجديد الذى يحضر له منذ فترة كبيرة، ولاعتماده على الأكشن تلقى الشريف تدريبات بدنية ليخرج العمل بالشكل الذى يرضى جماهيره .
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر