"قمار وخراب ديار".. شعار رفعه أبطال مسلسل "الدولى"

مسلسل الدولى مسلسل الدولى
 
رشا البحراوى

القمار ظاهرة سلوكية انتشرت داخل المجتمعات بسبب رغبة النفس البشرية الملحة لجنى الأموال دون تعب أو جهد، ولكن ما يتعرض له الشخص هو تحول القمار إلى إدمان داخلى لا يمتلك القدرة الكافية والإرادة للابتعاد عنه.

تلك هى الحالة التى تسيطر على بطل مسلسل "الدولى" الذى انفردت بعرضه قناة on e حاليا، فقد فاجأ بطل العمل الفنان باسم سمرة المشاهدين بحلقة أمس من خلاله شخصية الدولى ويدمن لعب القمار الذى تسبب له فى فقدان منزل أسرته القديم، فبعد أن فقد ما يمتلكه من أموال،  قامر على منزل أسرته القديم، فخسره مما عرضه إلى مشاحنات قوية مع شقيقته فى العمل الفنانة سهر الصايغ.

باسم سمرة
 

كما يمارس شقيق باسم سمرة - أحمد فتحى - فى المسلسل، لعب القمار، ووصل به إلى حد الإدمان، "فتحى" متزوج من امرأة أجنبية مقيم معها فى الخارج، يخسر الكثير من الأموال التى تجعله يكذب على كل المقربين منه لأخد المال منهم واللعب بها.

52254-الدولى-2

ويقدم باسم سمرة من خلال مسلسل "الدولى" دور سائق شاحنات كبيرة لنقل البضائع، يتجول بين كثير من الدول، ولديه 3 أشقاء يعملون فى الخارج وشقيقة واحدة، يواجه العديد من المشاكل مع أشقائه فى الغربة.

85187-مشهد-من-مسلسل-الدولى
 
27286-باسم-سمرة-وسهر-الصايغ
 
ويشارك الفنان باسم سمرة، عدد كبير من النجوم من بينهم أحمد وفيق وذكى فطين عبد الوهاب وأحمد فتحى وحمدى الوزير وفراس سعيد وأحمد صيام وأحمد عز وشريف باهر ومحمد نجاتى ومحمد لطفى، ومن الشخصيات النسائية ريم البارودى ورانيا يوسف وسهر الصايغ ودنيا المصرى وراندا البحيرى وغنوة محمود وعبير منير ، إنتاج محمد فورى وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد النقلى.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر