فى الفالنتين.. 5 أغانى هتخليك تحب بالأجنبى

 بيونسيه و ايد شيران و اريانا جراندى وجون ليجند بيونسيه و ايد شيران و اريانا جراندى وجون ليجند
 
ياسمين منصور

الحب هو لغة كل الشعوب، لا يفرق بين عربى وأجنبى، صغير أو كبير، شاب أو فتاة، ربما هو لغة الوحيدة القادرة على التجميع وليس التفريق، وطالما كان عيد الحب أو الفالنتين هى المناسبة التى ينتظرها جميع العشاق، ففى هذا اليوم تمتلئ شوارع دول العالم بالورود والهدايا، وتجد العشاق فى كل مكان يلتقطون الصور وتملأ ضحكاتهم الشوارع والميادين.

وربما ما يزيد المشهد جمالا ورومانسية، هو فصل الشتاء، الذى طالما تغنى نجوم العالم بجماله وعلاقته بدفئ المشاعر وحالة الرومانسية التى تسيطر على الجميع، لذلك كان من الطبيعى أن يكون عيد الحب مميزا إلى حد كبير وله مكانة خاصة فى قلوب الجميع بمختلف دول العالم.

وغذا كان المصريين والعرب قدموا أغانى عديد للحب، تجعلك تقع فى حالة من العشق فور سماعها، فالأجانب أيضا قدموا اغانى عديدة للحب، ربما إذا سمعتها تدخل فى حالة عشق على الفور، فكل ما يختلف فى ذلك الوقت هو اللغة، فبدلا من أن تدخل فى حالة حب بالعربى، فستدخلها بالأجنبى.

وفى اليوم الذى يحتفل فيه العشاق بعيدهم، نقدم لك مجموعة من الأغانى المميزة لمختلف النجوم، تناسب هذا اليوم، فإذا كنت مرتبطا ستضيف هذه الأغانى حالة من الرومانسية الزائدة، وإذا كنت وحيدا ربما تدخلك هذه الأغانى فى حالة عشق وتحمسك لها..


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر