مايا دياب ومصطفى قمر والعسيلى يقصون شريط عيد الحب.. اعرف التفاصيل

مصطفى قمر ومايا دياب مصطفى قمر ومايا دياب
 
محمود جلال

طرح عدد من المطربين، اليوم الاثنين، عددًا من الأغنيات "السينجل" الجديدة، بمناسبة عيد الحب على الإذاعات وأنغامى، وعلى رأسهم النجم مصطفى قمر، وهى أغنية "يخرب عقلك بحبك"، وهى من كلمات هانى رجب، ألحان مديح محسن، توزيع توم.

 كما طرحت أيضا المطربة اللبنانية مايا دياب أغنية «صديقة إلى» من ألحان وكلمات فارس إسكندر، وتوزيع هادى شرارة، وطرح النجم هانى شاكر برومو كليب لأغنيته الجديدة "وعد منى" على يوتيوب، والتى من كلمات خلود أبو السعود، ولحن أحمد زعيم، وتوزيع نادر حمدى، والتى من المقرر يتم فى عيد الحب.

يذكر أن آخر أعمال مصطفى قمر فيلم "فين قلبى" أعاده للمنافسة فى السينما من جديد بعد غياب 4 سنوات، إذ قدم آخر أفلامه "جوه اللعبة" عام 2012، وضم الفيلم عددًا من الفنانين، منهم شيرى عادل وإدوارد وإيمان السيد، وظهر مصطفى قمر فى شخصية شاب متزوج من فتاة تتعرض للمرض ويقع فى حب أخرى.

كما طرح المطرب محمود العسيلى، عبر قناته الرسمية على موقع الأغانى الشهير يوتيوب، فيديو كليب جديد بعنوان "هى"، وتعد الأغنية الخامسة التى يطرحها ضمن ألبومه الجديد، حيث طرح من قبل "اوعى تخافى ويا ناس وفرحة وفوقى".

"هى" من كلمات العسيلى وشيكو ألحان العسيلى وميكس وماستر محمد صقر، وحقق الكليب أكثر من 20 ألف مشاهدات منذ طرحه اليوم الاثنين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر