هذه الأفلام تمنحك الرومانسية فى ليلة عيد الحب

فيلم Valentine's Day فيلم Valentine's Day
 
دعاء زكريا

يحتفل العالم يوم 14 فبراير من كل عام بعيد الحب، وهو الاحتفال الذى يحاول فيه كل العشاق إثبات حبهم، عن طريق الورود والهدايا وقضاء اليوم سويا، وبمناسبة يوم الفلانتين يقدم موقع "عين" أفلاما أجنبية رومانسية رصدت الاحتفال بتلك المناسبة، يمكنك أن تشاهدها مع من تحب.

أول هذه الأفلام هو فيلم Blue Valentine الذى عرض العام الماضى وهو من بطولة ريان جوسلينج، ميشيل ويليامز، جون دومان، فيث ولاديكا، وهو من تأليف وإخراج ديريك سيانفرانس، الفيلم تدور أحداثه حول الحياة الزوجية ويرصد العلاقة بين زوجين معاصرين وما مر على علاقتهما من تطورات على مدار السنين.

فيلم  Blue Valentine

فيلم Blue Valentine

يمكنك أيضا أن تشاهد فيلم Valentine's Day، وهو فيلم كوميدى رومانسى من بطولة جوليا روبرتس، جيمى فوكس، آن هاثاواى، جيسيكا ألبا، جيسيكا بيال، برادلى كوبر، وهو من سيناريو كاثرين فوجيت، ومن إخراج جارى مارشال، الفيلم يرصد علاقات الأزواج والمرتبطين والضغوط التى يتعرضون لها احتفالا بعيد الحب.

وهناك الفيلم الكوميدى الرومانسى My Secret Valentine الذى بدأ عرضه منذ أيام فى دور العرض العالمية، الفيلم من بطولة لاسى تشابيرت، أندرو دبليو ووكر، بيتر ماكنيل، وهو من تأليف كارى فريدل ومن إخراج برادلى والش، وتدور أحداث الفيلم حول امرأة شابة تحصل على النصائح من خلال نوتة ملاحظات يتركها "Handyman".

فيلم My Secret Valentine
فيلم My Secret Valentine

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر