علا رشدى تقدم موسما ثانيا من «وجهة مظر» على يوتيوب

علا رشدى علا رشدى
 
محمود جلال

نجحت الفنانة الشابة علا رشدى مؤخرا فى تقديم برامح وفيديوهات كوميدية على يوتيوب، حيث تستعد لتقديم موسم ثانٍ من برنامجها "وجهة مظر" بعدما حققت فيديوهاتها نسب مشاهدة عالية ضمن برامج يوتيوب الأخرى.

ويبدو أن الدخول فى تجربة تقديم برامج على يوتيوب ليس مقتصرا فقط على الرجال حيث تعتبر علا نموذجا نسائيا جديدا يخوض نفس التجربة.

ولكن ما لا يعرفه الكثيرون أن علا ليست أولى السيدات اللاتى قدمن فيديوهات على يوتيوب حيث سبقتها الممثلة الشابة منى هلا التى قدمت برنامج "منى توف".

 برنامج وجهة مظر هو سلسلة حلقات واقعية عن أم بتواجه بشكل يومى صعوبات الأمومة المختلفة تشارك أفكارها ومشاعرها وتستمع لآراء أولياء الأمور والأطفال والمتخصصين فى مواضيع مختلفة كل حلقة، وتتميز الحلقات بالطابع الكوميدى والدرامى معًا فى أسلوب عرضها للمشاكل التى تواجهها فى محاولة تربية بنتها وابنها وتعرض كافة وجهات النظر وفى مقدمتهم وجهة مظر.

يذكر أن الفنانة علا رشدى بدأت مشوارها الفنى من خلال فيلم السلم والثعبان، ثم برنامج عائلة بيسو، ثم شاركت فى العديد من المسلسلات منها: شباب أونلاين، تامر وشوقية، ولحظات حرجة وغيرها، كما شاركت فى أفلام مثل حليم وعلى جثتى وتوالت أعمالها الفنية الناجحة التى نالت إعجاب الجمهور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر