أول تعليق من محمد هنيدى على حبس مخرج مسلسله سامح عبدالعزيز

محمد هنيدى وسامح عبد العزيز وهنا شيحة محمد هنيدى وسامح عبد العزيز وهنا شيحة
مروة عبد الهادى

علق النجم محمد هنيدى على قرار المحكمة بحبس سامح عبد العزيز مخرج مسلسله الجديد "أرض النفاق"، 3 سنوات فى اتهامه بحيازة مواد مخدرة، مما وضع العمل فى ورطة لاسيما وأنه صور أسبوعين كاملين من الأحداث كما أن المسلسل مرتبط بالعرض فى شهر رمضان المقبل.

وقال هنيدى فى أول تصريحاته لـ"عين"، سامح أهم من المسلسل طبعاً، وسيستأنف فى الحكم لإعادة النظر مرة أخرى، مشيراً إلى أن "أرض النفاق" يحمل العديد من الكوميديا وسامح دمه خفيف بخلاف أن المسلسل ثقيل، مشدداً على أنه يريد الاطمئنان على سامح أولاً لأنه صديق مقرب له بعيداً عن أى شىء.

وأضاف هنيدى أن الجهة المنتجة تقوم بعدة محاولات لكى تحل الأمر، وتبذل أقصى جهدها من أجل استئناف التصوير مرة أخرى وتقوم باختيار مخرج آخر لاستكمال التصوير، بجانب مساعد مخرج سامح عبد العزيز لارتباط العدل والتزامها بالقنوات التى يعرض عليها العمل فى موسم رمضان.

وقضت محكمة جنايات الجيزة بالسجن 3 سنوات على المخرج سامح عبد العزيز وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بحيازة وتعاطى المواد المخدرة، ويتواجد المخرج سامح عبد العزيز حاليا فى الحجز لحين إنهاء إجراءات ترحيله، وبحسب المقربين يعانى المخرج من حالة نفسية سيئة، كما ارتفع السكر عنده حيث يعانى سامح من مرض السكر.

وكانت نيابة الهرم برئاسة المستشار محمد صلاح رئيس النيابة قد أحالت المخرج سامح عبد العزيز إلى محكمة الجنايات لبدء محاكمته، فيما هو منسوب إليه من حيازة وتعاطى المواد المخدرة. بعدما ألقت مباحث السياحة والآثار بالجيزة القبض على المخرج سامح عبد العزيز أثناء عبوره منفذ أمنى بمنطقة الهرم السياحية متوجها إلى أحد الفنادق، وبتفتيشه عثر بحوزته على قطعتى حشيش يبلغ وزنهما 20 جراما، بالإضافة إلى تذكرة هيروين وكيس يحتوى على مخدر البانجو، وقرص ونصف تامول، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر