موسيقى الجاز.. هدية زين عوض لجمهورها فى عيد الحب

زين عوض زين عوض
 
السعودي محمود

بمناسبة عيد الحب والعشاق، ومن خلال كلمات وجدانية صادقة ممزوجة بلحن موسيقى من أسلوب الجاز، أطلقت الفنانة الأردنية زين عوض عملا غنائيا حمل عنوان "بشتاقلك" تعاونت فى كلماتها مع الإعلامية إيمان العكور وفى التوزيع الموسيقى والمكساج مع المايسترو خالد مصطفى، وذلك من ألحانها نفسها.

وأوضحت زين عوض أنها سعيدة بهذا العمل الجديد الذى يحمل أسلوباً مختلفاً ومميزاً فى الطرح، وقالت إنها نفذت العمل ما بين استوديوهات الإمارات والأردن، مؤكدة سعادتها بإطلاق هذا العمل بأسلوب الجاز بحيث تتناسب أجواء العمل مع جو شهر فبراير، حيث جاء عملية مونتاج الأغنية التى طرحت عبر موقع "يوتيوب" على يد المخرج جلال عبد الحميد.

وتأتى الأغنية العاطفية الجديدة "بشتاقلك" بصوت وألحان زين، بعد أن قدمت مؤخراً أغنية وطنية حملت عنوان "صرخة عهد" التى تضامنت من خلالها مع الطفلة الفلسطينية عهد التميمى، من كلماتها وألحانها وتوزيع خالد مصطفى، والتى لاقت نجاحاً وانتشاراً كبيراً بين الجمهور العربى.

من جهة أخرى، وعلى صعيد الحفلات الغنائية، تحيى زين عوض حفلاً غنائياً فى مدينة أبوظبى من تنظيم مجلس العمل الفلسطينى فى اليوم العائلى المفتوح يوم 23 فبراير الجارى 2018 وذلك فى نادى الجولف السياحى، حيث ستقدم مجموعة كبيرة من أغنياتها إلى جانب بعض الأعمال التراثية الغنائية المتنوعة من موسيقى الوطن العربى، وذلك برفقة فرقتها الموسيقية.

ZainAwad (1)

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر