محمد ثروت: هذه الكاركتارات أظهر بها فى رمضان ولهذا السبب أنا كوميدى (حوار)

محمد ثروت محمد ثروت
 
محمد سعد الدين

استطاع الفنان محمد ثروت أن يلفت الأنظار إليه بفضل خفة ظله والموهبة الفنية الكبيرة التى يتمتع بها، وهو ما دفع العديد من المخرجين وشركات الإنتاج للاعتماد عليه فى المشاركة ببطولة العديد من الأعمال الفنية، خاصة التى تنتمى للطابع الكوميدى.

ويكشف محمد ثروت، فى حوار خاص لـ"عين"، تفاصيل أدواره فى أعماله الفنية المقبلة:

كيف استقبلت ردود فعل الجمهور على مشاركتك فى فيلم رغدة متوحشة؟

سعيد جدا بردود فعل الجمهور على مشاركتى بالفيلم، نظرا لأن الدور جديد بالنسبة لى، وهو تجسيد شخصية صديق البطل الذى يعاونه فى العديد من المواقف.

ما أبرز المواقف التى جمعتك بـ رامز جلال وبيومى فؤاد فى "رغدة متوحشة"؟

أنا ورامز جلال كنا عاملين زى بعض "عفاريت" لأننا كنا بنعمل مقالب فى معظم فريق العمل، وكان البعض يتوقع أن من يقوم بالمقلب رامز جلال، ويتضح أنه محمد ثروت والعكس، وأبرز من تعرض لمقالبنا هو بيومى فؤاد، لدرجة أننا ألقينا صاروخا بجواره فى إحدى المرات، وتوقع أنه رامز ولكنى أنا من قمت بذلك.

_640x_447fbccc3721b779522b0321810aa6ed4ab89bcf858005afa506373a60911fa4

ماذا عن مشاركتك فى فيلم "نورت مصر".. وأبرز ما جذبك إلى الفيلم؟

ما جذبنى إلى الفيلم هو اعتماده على البطولة الجماعية التى جمعتنى ببيومى فؤاد وهشام إسماعيل، بجانب أن الفيلم يتناول موضوعا جديدا، وهو العلاقات الإنسانية بين الأصدقاء فى الفترة التى نعيش بها، والتى افتقدناها في الوقت الراهن والتى سيطرت عليها المصالح وليست الصداقة.

ما الموعد النهائى لطرح فيلم "نورت مصر"؟

من المقرر طرح الفيلم بدور العرض السينمائية 4 أبريل المقبل.

_315x420_f631aadead10dacd63105515db228c80f176d23da1188c267334d707fa174cca

ما ملامح شخصيتك فى فيلم "البدلة"؟

لم أبدأ حتى الآن تصوير مشاهدى فى فيلم "البدلة"، وأجسد خلال أحداث الفيلم شخصية "مجرم" تربطه علاقة صداقة بـ تامرحسنى وأكرم حسنى خلال أحداث الفيلم.

ما الأعمال التى سوف تخوض بها السباق الرمضانى المقبل؟

أشارك فى السباق الرمضاني المقبل في مسلسل "أخلاق للبيع" مع محمد هنيدى، ومسلسل "وزة وبطة" مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم، حيث بدأت بالفعل تصوير عدد من مشاهدى بالمسلسلين.

ما ملامح الشخصيات التى تجسدها فى مسلسلى "وزة وبطة" و"أخلاق للبيع"؟

أظهر فى المسلسلين بكاركتارات مختلفة، حيث أجسد فى مسلسل "أخلاق للبيع" شخصية صديق محمد هنيدى الذى يعاونه فى العديد من المواقف، وأظهر فى مسلسل "وزة وبطة" بشخصية ضابط.

هل من الممكن أن نرى محمد ثروت فى شخصيات أخرى خارج الإطار الكوميدى؟

للأسف لم تُعرض على الأدوار المناسبة، كما أن معظم الأدوار التى عُرضت علىّ خارج الإطار الكوميدى جاءت مكررة، وبعضها شبيه بشخصية المحامى "عبد الراضى" بمسلسل مأمون وشركاه، وأنا شخصيا لا أحب أن أكرر الأدوار التى أقدمها، وأتمنى أن تُعرض علىّ الأدوار المناسبة، مثل شخصية "الشرير الظريف".

محمد ثروت

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر