«يوم النجوم فى عيد الحب».. عشاء نانسى وبيت شيرين وقلق هيفا وتحفظ أنغام

نانسي وهيفاء واليسا وأنغام وانغام نانسي وهيفاء واليسا وأنغام وانغام
 
نهى سعيد

بالحب جئنا إلى هذه الحياة، وبالحب نرحل عنها، وفى دوامة الحب نعيشها، لذلك فعيد الحب هو مناسبة تعنينا جميعا، تعنى من كان منا مرتبطا وفى حياته حبيب، زوج، خطيب، أو حتى "كراش"، وتعنى المتحفظ على الحب الذى مازال محتفظا بقلبه لنفسه، ورغم ذلك فستجده يمارس فعل الحب مع أصدقائه، أقاربه، أشقائه، حيواناته الأليفة أيضا، فلا مفر من الحب فى عيد الحب.

النجوم مثلهم مثل أى إنسان طبيعي، تنبض قلوبهم بالحب، وتلمع أعينهم عندما يرون أحبابهم، لكن لكل منهم كما لكل منا طقوس معينة فى الحب، وطريقة خاصة لقضاء هذا اليوم بالشكل الذى يتناسب مع شخصية كل منهم.

علماء النفس أكدوا أن طريقة قضاء يوم عيد الحب تتأثر كثيرا بالأبراج الفلكية، فصفات الإنسان المتعلقة بنوع برجه، تتدخل بكل قوتها فى ترتيب تفاصيل هذا اليوم، ومن هنا وضع لنا علماء الفلك مبادئ أساسية يتبعها كل برج فى هذا اليوم، ومن هنا سنكتشف سويا فى السطور القليلة التالية، كيف تقضى نجمات الغناء هذا اليوم اعتمادا على ما يخبرنا به برجها..

نانسى عجرم

نانسى عجرم من مواليد 16 مايو، أى أنها من أبناء برج الثور، هذا البرج الذى يدقق كثيرا فى الأناقة والجمال والفخامة، وهو ما ينعكس على أدائها فى يوم الحب، فنانسى تميل بفضل برجها إلى أن تقضى عيد الحب على مائدة عشاء فخمة، وتتبادل كلمات الحب والنظرات مع حبيبها وهو زوجها فادى الهاشم، كما تفضل أن تستمع إلى أغانى رومانسية تحبها، إن لم تكن ستغنيها بصوتها لزوجها.

thumbnail388878
 

شيرين عبد الوهاب

بين الشائعات والأخبار والتسريبات، لا يعلم أحد هل تعيش شيرين عبد الوهاب قصة حب هذه الفترة أم لا، لكن ففى كل الأحوال تفضل شيرين عبد الوهاب سيدة برج الميزان أن تعيش أجواء رومانسية فى منزلها، فهى لا تحب الحفلات الصاخبة خاصة إذا تعلق الأمر بها وبرومانسيتها، تجلس فى المنزل وتشعر بالدفء مع حبيبها، ولا يضر إن تناولا عشاء مما لذ وطاب من الأكلات التى تعشقها والشراب الذى تفضله.

2778211-1021520057

 
98258-maxresdefault

هيفاء وهبى

هيفاء وهبى تنتمى لنساء برج الحوت، وهو برج رومانسى من الدرجة الأولى، لكنهم يعيشون دائما فى حالة قلق، قلق على الحبيب، أو من الحبيب، كما يقلقهم مرور هذا اليوم بالشكل الذى يحلمون به، فهم يحبون أن يعيشوا أجواء أشبه بقصص حب الروايات والأفلام، لذلك فقد تستمتع هيفاء وهبى أكثر فى مكان مثل مدينة النور باريس.

haifa-8

إليسا

أبناء برج العقرب الذى تستلهم منه إليسا مشاعرها ورومانسيتها، هم من النوعية الحادة فى الحب، فعلى الشريك أن يتفهم تماما رومانسيتهم وطيبة قلوبهم وإخلاصهم، بينما لا ينتظر أن يعبرون هم عما يجول بقلوبهم.

إليسا فى عيد الحب تفضل أن تتواجد وسط أصدقائها إن لم يكن هناك حبيب فى حياتها، فهى تعطيهم كل طاقات الحب الكامنة لديها، ومعها يقضون أفضل يوم لعيد الحب على الإطلاق، أما إذا كان فى حياتها حبيب، فسيتفهم رغبتها فى اختيار مكان رومانسي، بعيد عن الأنظار والناس، وحوله أجواء رومانسية تكسر حدتها وتشجعها على التعبير عن كل الحب الذى تحمله لحبيبها.

img_7751
 
 
اليسا-51

أنغام وسميرة سعيد

كلتاهما تنتميان لبرج الجدى، هذا البرج الذى ينبض بالرومانسية بشروط أن يتواجد فى الرجل كل التفاصيل التى يكنها الجدييون فى خيالهم، ورغم التحفظ الذى يتمسكون به فى التعبير عن حبهم فبداخلهم حنان ورومانسية تملأ العالم.

الاحتفالات ليست على قائمة سميرة سعيد وأنغام، وإن لم يكن الاحتفال تقليديا وبعيدا عن الجنون، فستفضلان عدم الاحتفال والاكتفاء بهدية رقيقة تشعرهما بأنهما على قمة أولوياتهم الحبيب.

cbe12e702b48713cb5636a875a38e722
 
 
samira-said-dog
 

أصالة

أصالة ابنة برج الثور، هذه المرأة التى تعتبر المتحدث الرسمى باسم الحب، فهى تعطى من قلبها وتحب جدا أن تعبر عن حبها بطريقتها الخاصة، وتبنى أواصل حب بينها وبين كل من تحب، وفى عيد الحب، فهى تفضل أن تسخر اليوم كله لحبيبها، سيكون المكان هو مكانه المفضل، والهدية هى هديته المفضلة، وستسخر اليوم بأكمله فى محاولة إسعاده والتعبير عن حبها الذى يزداد كل لحظة فى قلبها من أجله.

326224

 
5403926923418620

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر