مرسيدس تحقق الحلم.. وتطرح منزل متنقل بغرفتين نوم بـ 260 ألف يورو

 
دعاء زكريا

من منا لا يعشق السفر والترحال، والكثير من الناس يتمنون أن يكون لهم منزل فخم في كل مكان يحبونه، ولكن التكاليف العالية تمنع الكثيرين من تحقيق هذا الحلم، ولكن شركة مرسيدس قررت ان تحقق هذا الحلم.

مرسيدس حققت الحلم من خلال تصميم منزل متنقل يلبي رغبات واحتياجات، كل الراغبين في السفر والمغامرة ، ويمنحهم الرفاهية والراحة التي يستحقونها، فقامت مرسيدس الألمانية بإطلاق منزل متنقل باسم فاريو، يحتوي على كل ما يخطر على بال إنسان ، كي لا تشعر بالإرهاق والتعب خلال رحلاتك البرية، فقط عليك اختيار المكان المناسب، الذي سترغب في مشاهدته من نافذة سيارتك خلال فترة إقامتك.

السيارة فاريو، موجودة في الاسواق منذ الصيف الماضي، ولكن لم يتوفر لها الدعاية الكافية الا خلال الاسابيع الماضية ، وهي عبارة عن منزل متكامل يحتوي كل الأدوات والوسائل التي توجد في منزلك، فالسيارة بها غرفة للمعيشة للاسترخاء بها، ومشاهدة الأفلام على شاشة عرض ذكية، كما تحتوي السيارة على غرفة نوم رئيسية بها سرير من الحجم الكبير، ووحدة تخزين ملابس، وتحتوي على سرير إضافي معلق قابل للطي لتقليص مساحته إذا كنت لا تحتاج إليه او أنهيت استخدامه، كما تحتوي السيارة على مطبخ متكامل به ثلاجة لحفظ الطعام وتبريد المشروبات، وتحتوي السيارة على حمام متكامل أيضاً، به كابينة للاستحمام.

السيارة قابلة للتمدد من الداخل؛ كي توفر لك المساحة المناسبة للحركة والتنقل بينها والشعور بالراحة داخلها، والمفاجئة الكبرى أن المنزل المتنقل، يحتوي على مساحة تخزينية كبيرة ستسمح لك باصطحاب سيارتك، أو دراجتك البخارية أينما تنقلت، كي تستخدمها وقتما شئت.

أضواء السيارة تعمل من الداخل بصورة إلكترونية، كما أن المنزل من الداخل يعتمد على الاستخدام الذكي للمساحات.

فاريو ألكوفن، مزودة بمحرك ب6 أسطوانات، يعمل بالديزل، مزود بشاحن تربو، ومزودة بناقل سرعات أوتوماتيكي 12 سرعة، ويبلغ سعة محرك السيارة فاريو 10700 CC، ويبدأ سعر السيارة من 260 ألف يورو فقط.مرسيدس .._

مرسيدس .._

 

مرسيدس فاريو
مرسيدس فاريو

 

 

مرسيدس كابينة
مرسيدس كابينة
 
مرسيدس._
مرسيدس._

 

مرسيدس
مرسيدس

 

مرسيدس_
مرسيدس_

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر