السينما فى بيتك..تعرف على أبرز الأفلام المعروضة فى السينمات وأسعار التذاكر

السينما فى بيتك السينما فى بيتك
 
رشا البحراوي

يقدم موقع "عين" لقرائه، خدمة جديدة فى كل ما يشغل بالهم عن السينما، كل أسبوع، سواء من ناحية الأفلام المصرية والعالمية المعروضة فى جميع دور العرض بالقاهرة والمحافظات، أو عدد أسعار تذاكر السينمات.

 

الأفلام العالمية المعروضة بسينمات القاهرة

فيلم Fifty shades freed

بطولة: "أربل كيبيل ، جايمي دورنان ، داكوتا جونسون ، تيلور هوشلين "

بعد أن يتزوج "كريستيان" و"أناستازيا"، تعتقد "آنا" أنها خطوة للأمام كسيدة "جراي" للوصول للاستقرار، لكن التهديدات الجديدة يمكن أن تعرض نهايتها السعيدة للخطر.

الفيلم يعرض في سينمات "صن سيتى وكايرو فيستيفال وسينما جلاكسكى مول العرب وسينما نايل سيتى و سينما بندر بالمعادي".

 

ف mollys game

 

بطولة: "جيسيكا تشاستين و إدريس إلبا و كيفين كوستنر و جو كيرى "

قصته تدور حول مولي بلوم لاعبة أولمبية تمارس رياضة التزحلق على الجليد، لكنها أصيبت ولم تعد قادرة على اللعب، وبعد التحاقها بإحدى الوظائف، تقرر مولي أن توجه كل طاقاتها ﻹقامة جلسات ألعاب البوكر لكبار اللاعبين مقابل رهانات عالية حتى تصير ذائعة الصيت في هذا المجال لكنها في المقابل تقع في سلسلة من المشاكل القانونية.

متوفر بسينمات :"سينما صن سيتى و الزمالك وكايرو فيستيفال و جلاكسى مول العرب".

 

فيلم Black Panther

بطولة: "شادويك بوسيمان و مايكل بى جوردون و لوبيتا نيونجو و دانا جوريرا "

ينطلق الفيلم من قصة (تشالا) ملك (واكاندا) الأفريقية، الذي يتولى مسئولية الحكم في المملكة، ويتحتم عليه الدفاع عن أرض بلاده من التمزق بفعل تدخلات اﻷعداء داخلها وخارجها.

الفيلم متوفر بسينمات "سينما صن سيتى وكايرو فيستيفال و جلاكسى مول العرب و نايل سيتى و داندىمول و دي بوكس سيتى ستارز و فاميلى الميعادى سيتى ستارز".

 

فيلم open water 3 : Cage Dive

بطولة :"جويل هوجان و جوش بوتهوف و ميجان بيتا هيل و بيتى فالى "

يقوم ثلاثة أصدقاء بتصوير شريط كتجربة أداء لكي يتقدموا به ﻹحدى برامج تليفزيون الواقع، ويصور هذا االشريط داخل قفص غوص ضخم مضاد ﻷسماك القرش، ويتحول هذا التصوير إلى مسألة حياة أو موت.

الفيلم يعرض بسينمات:"سينما سان ستيفانو مول"

 

فيلم Den of thieves

بطولة :" جيراد باتلر و بابلو شرايبر و إيفان جونز "

تدور أحداث الفيلم في قالب من التشويق واﻹثارة، يتتبع الفيلم الحيوات الشخصية المتشابكة والمتداخلة ﻷفراد إحدى وحدات مقاطعة لوس أنجلوس، ومجموعة من اللصوص الذين قاموا بأنجح عملية سرقة في الولاية والذين يخططون لعملية سطو مستحيلة التنفيذ على البنك الفيدرالي في لوس أنجلوس.

الفيلم يعرض بسينمات:" :"سينما صن سيتى وكايرو فيستيفال و جلاكسى مول العرب و نايل سيتى ستارز و سينما ميراج".

 

 فيلم Erly man

بطولة :"تيموثى سبال و ريتشارد ايواد و مارك ويليامز "

تدور الأحداث منذ فجر التاريخ، عندما كانت الديناصورات وحيوانات الماموث تجوب الأرض.. حيث يقوم رجل بدائي برواية قصة عن كيفية أن يتمكن رجل الكهف من توحيد قبيلته أمام عدو جبار لإنقاذ عصرهم من الزوال.

الفيلم يعرض بسينمات:" :"سينما صن سيتى و جلاكسى مول العرب و سيتى ستارز و فاميلى المعادى ونايل سيتى".

 

فيلم Winchester

بطولة:"سارة سنوك و هيلي ميرين و جايسون كلارك "

استنادًا إلى قصة حقيقية، تدور أحداث الفيلم حول سارة السيدة غريبة الأطوار ووريثة صانع الأسلحة أوليفر وينشستر التي تعتقد أنها مُطاردة من قبل أرواح غاضبة لأشخاص لقوا مصرعهم بواسطة بنادق وينشستر، نتيجة لذلك الاعتقاد تعيش سارة في منزل منعزل على بُعد 80 كم من مدينة سان فرانسيسكو الأميركيةإلا أن زيارةالطبيب إيرك برايس تكشف عن أنه ليس مجرد منزل عادي.

الفيلم يعرض بسينمات: "صن سيتى و نايل سيتى وجولف سيتى وسينما أمير "

 

فيلم phantom thread

بطولة:"دانيال داي لويس و فيكي كريبس و ليزلي مانفيل "

تقع الأحداث عقب فترة الحرب خلال الخمسينات في (لندن)، حيث الخياط رينولدز وودكوك (دانيال داي لويس) وشقيقته سايريل (ليزلي مانفيل) اللاذان يعملان في عالم الموضة البريطانية، فيصممان الأزياء الملكية، من فساتين النجوم، ثم تدخل فتاة تُدعى ألما (فيكي كريبس) حياة وودكوك وتقلبها رأسًا على عقب، فتصير عشقه ومصدر إلهامه، ليجد أن حياته التي خطط لها جيدًا تعطلت بسبب الحب.

الفيلم يعرض بسينمات: "داندى مول و ديب مول وسينما ريحانة".

 

فيلم All the money in the world

بطولة: مارك ويلبرج و كريستوفر بلامر و ميشيل ويليامز.

تقع الأحداث في (روما) عام 1973، حين يقوم رجال مُقنعون باختطاف المراهق جون بول جيتي الثالث (تشارلي بلمر)، حفيد الرجل الأكثر ثراءًا في العالم، رجل النفط والبليونير جون بول جيتي لكنه رغم ذلك رجل بغيض الطباع، فاختطاف حفيده المُفضَّل ليس سببًا كافيًا بالنسبة له للاستغناء عن جزء من ثروته في سبيل استرداده، في حين تجاهد والدة الفتى المخلصة جايل (ميشيل ويليامز) لإقناع البليونير بدفع الفدية.

الفيلم يعرض بسينمات: "كايرو فيستيفال"

 

الفيلم الهندى padmaavat

بطولة "شاهيد كابور و ديبيكا بادوكان و رانفير سينج و أديتى راو هيدارى".

يروي الفيلم قصة السلطان علاء الدين الخلجي الحاكم الثاني لسلالة الخلجي، وحبه المهووس لراني بادمافاتي ملكة ميوار، التي كانت تُعرف بجمالها وذكائها وشجاعتها، وقصة الحب التي نمت بين كلا الحاكمين.

الفيلم يعرض بسينمات: "سينما دنيا كريم وداندى مول ".

 

فيلم the maze ranner: the death cure

الفيلم بطولة "ناتلى إيمانويل و كايا سكوديلاريو و ديلن أوبراين "

استكمالًا لأحداث الأجزاء السابقة من السلسلة، نشهد بهذا الجزء، (توماس) يقود مجموعة المُحاصرين - الذين هربوا من المتاهة - في مهمتهم الأخيرة والأخطر على الإطلاق. حيث يتوجب عليهم اقتحام المدينة الأسطورية الأخيرة لإنقاذ أصدقائهم.. هناك يجدون متاهة تسيطر على المدينة بأكملها، وقد تتحول في أي لحظة إلى متاهة دموية تظفر بأرواح الجميع، لكن أي شخص يستطيع النجاة والخروج على قيد الحياة.

الفيلم يعرض بسينمات: جولف سيتى و صن سيتى وكايرو فيستيفال و سينما بلازا و سينما سيتى ستارز و جلاكسى مول العرب.

 

فيلم the Post

بطولة :"ميريل ستريب و توم هانكس و كارى كوون و أليسون برى".

يقوم الفيلم على أحداث حقيقية، متناولًا عملية دامت في (الولايات المتحدة الأمريكية) خلال فترة رئاسة أربعة رؤساء تم خلالها التستر على وثائق سرية حول تطور الولايات المتحدة اﻷمريكية في حرب فيتنام.

الفيلم يعرض بسينمات: فاميلى الميعادى، سينما بوينت 90.

 

فيلم Downsizing

بطولة: كريستين ويج و مات ديمون و هونج تشاو.

تدور قصة الفيلم حول "بول سافرانيك" اختصاصي علاج مهني لطيف المعشر يخضع لإجراء عملية ستُقلِّص من طوله مقدار أربع بوصات بعدما راقت له الفكرة التي ستوفر له مستوى معيشة أفضل. وهكذا سيتمكن من إنقاذ الكوكب وأن ينعمان بحياة كريمة في ذات الوقت.

الفيلم يعرض بسينما "ريحانة".

 

فيلم the Commuter

بطولة:" ليام نيسون و فيرا فارميجان و باتريك ويلسون"

مايكل وولريتش (ليام نيسون) موظف تأمينات، يخرج يوميًا في رحلة عمله التي باتت روتينًا بالنسبة له. تتغير الأمور حين يتلقى اتصالًا غامضًا من غريب لا يعرفه، ويصبح مايكل مضطرًا للكشف عن هوية الراكب المتخفي بالقطار - الذي يقله لعمله - قبل بلوغ المحطة الأخيرة. وبينما يسابق الزمن لحل اللغز، يكتشف أن هناك خطةقاتلة تُحاك وأنه سيتورط في مؤامرة جنائية عن غير قصد، وبذات الوقت ستتوقف على تصرفاته حياة كل مَن على متن القطار.

متوفر بسينمات:"كايرو فيستيفال و جولف سيتى و سينما جولدن وسيتى ستارز ".

 

فيلم the greatest showman

 

بطولة:"هيو جاكمان و زاك إفرون و ميشيل ويليامز"

يحكي الفيلم السيرة الذاتية للفنان الإستعراضي الأمريكي (بي. تي. بارنوم)، مؤسس السيرك الذي أصبح جوالًا مشهورًا يسافر عبر الدول ويقدم فنه حتى بات من أبرز الرجال في عالم صناعة الترفيه.

الفيلم يعرض في سينمات: صن سيتى وكايرو فيستيفال و سينما سيتى ستارز و جلاكسى مول العرب"

 

 

فيلم jumanji: welcome to the jungle

 

بطولة:" كارين جيلان و داوين جونسون و بوبى كانافال"

أربعة طلاب بالمدرسة الثانوية يكتشفون لعبة قديمة تقحمهم داخل الغابة المرتبطة بإعدادات اللعبة ووحدة تحكمها، حرفيًا اللعبة تتجسد في اختياراتهم التي تقف عليها أنشطتهم، ليدركوا مع الوقت أن (جومانجي) ليست مجرد لعبة، بل تحدي للبقاء على قيد الحياة، حيث عليك أن تُتم اللعبة لنهايتها فتتمكن من العودة إلى عالمك الواقعي الطبيعي.

الفيلم يعرض في سينمات " صن سيتى وكايرو فيستيفال وسينما جلاكسكى مول العرب وسينما نايل سيتى و سينما بندر بالمعادي و سيتى ستارز"

 

فيلم thor: Ragnarok

بطولة:" كريستين هيمسورث و توم هيدليسون و كيت بلانشيت "

يُسجَن (ثور) على الجانب الآخر من الكون ليجد نفسه في سباق محموم مع الزمن ليعاود أسفاره بـ(أسجارد) ويحاول إيقاف (راجناروك).. بينما (هيلا) - التي لا ترحم - تُهدد وطنه والحضارة الأسجاردية بالتخريب والدمار بواسطة قواها الفائقة، وعليه أن يدخل في معركة يواجه من خلالها (ذا هالك) إنقاذًا للموقف.

الفيلم متوفر بسينما :جلاكسى الجزيرة بلازا

 

فيلم الكرتون Coco

بطولة:"جايل جارسيا برنال و بنجامين برات و رينيه فيكتور"

ميجيل فتى يبلغ من العمر 12 عامًا، ولديه شغف كبير بالموسيقى حتى مع حظر عائلته لها على مدار أجيال طويلة، ويقرر زيارة المكان الذي يرقد فيه موسيقاره المفضل إرنستو دي لا كروز في يوم الموتى الذي يقام سنويًا في المكسيك، وينتهي به الحال في أرض الموتى حيث يقابل أقربائه الراحلين ويتعرف على أسرار عائلته.

الفيلم متوفر بسينمات:"سينما جولف سيتى و سينما سينى ماكس" .

 

فيلم الكرتون Ferdinand

"فرديناند" ثور ضخم يملك قلبًا كبيرًا، يُخطئ في حق حيوان خطير؛ فيتم اسره وتشريده عن وطنه.. لكن فرديناند يُصِّر على العودة إلى عائلته، وفي سبيل هذا يكوّن فريق غير كفؤ وينطلق به في مغامرة مجنونة.

الفيلم متوفر بسينمات:"سينما جولف سيتى و سيتى ستارز وكايرو فيستيفال و سينما بلازا "

 

الأفلام العربية

 

فيلم: نص جوازة

بطولة نبيل عيسى و رحمة حسن و مريم حسن و هناء الشوربجى

تدور الأحداث حول زوجان يملكان إحدى المطاعم ويصيران فاقدان للذاكرة إثر تعرضهما لحادث ولا يتذكرا أي شيء مما جرى لهما في العشر سنوات الأخيرة، فتقع لهما العديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم متوفر بسينمات: "صن سيتى ، فاميلى مول المعادى، جلاكسى مول العرب، كايرو فيستيفال، سينما الهرم ، سينما سيتى ستارز، سينما التحرير"  

 

فيلم رغدة متوحشة

بطولة "رامز جلال و ريهام حجاج و بيومى فؤاد و محمد ثروت "

تدور احداث الفيلم حول الشاب إسماعيل الذي يعمل بأحد مراكز التجميل، وبالصدفة يكتشف أن أحد مخرجي الإعلانات يبحث عن وجه جديد، فيحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان وبالفعل ينجح فى ذلك قبل أن ينكشف أمره ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، مثل التحرش وغيرها من المعاناة التي تواجه المرأة في مجتمعنا.

الفيلم متوفر بسينمات: سينى ماكس و فاميلى مول المعادى، و نايل سيتى و كايرو فيستيفال، سينما أمير، سينما داندى مول و رمسيس و سينما ميامى و جولف سيتى و داون تاون و سينما الهرم وكوزموس ".

فيلم إطلعولى برة

بطولة: خالد الصاوى و كريم محمود عبد العزيز و ملك قورة.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا حول شخص يعيش في حارة شعبية، يجد في أحد الأيام كتاب اسمه اطلعولي بره، يتحدث عن وجود شخصيات بداخل كل فرد، وعندما يقرأه هذا الشخص تخرج له عدد من الشخصيات تسيطر على مواقفه وحياته وقراراته.

متوفر بسينمات:الهرم و جلاكسى مول العرب و سينما مترو سينما كايرو مول و جولف سيتى و داون تاون و سينما الهرم.

فيلم "خلاويص"

بطولة أحمد عيد و أيتن عامر و طارق عبد العزيز.

أثناء قيام الطفل (علي حسن) باللعب مع أصدقائه "خلاويص"، يتم إلقاء القبض عليه نتيجة تشابه اسمه مع اسم أحد الجناة، وعندما يعلم أبوه بذلك يسعى جاهدًا لتوضيح الحقيقة، وتساعده في ذلك محامية شابة، في حين يلعب أحد الإعلاميين دور غريب يريد من خلاله إثبات أن الطفل هو المتهم الحقيقي، ويبدو أن الجاني الحقيقي له علاقة بأحد المسؤولين الكبار في الدولة، كل ذلك في إطار كوميدي.

متوفر بسينمات "مترو سينما كايرو مول و جولف سيتى و داون تاون و ليدو".

 

فيلم عقدة الخواجة

بطولة: حسن الرداد و هنا الزاهد و محمد لطفى.

تدور أحداث الفيلم حول شاب فقير وطموح تجمعه قصة حب بابنة رجل أعمال له نفوذ وأموال طائلة.

الفيلم متوفر بسينمات: سينى ماكس و فاميلى مول المعادى، سيتى ستارز و نايل سيتى و كايرو فيستيفال، سينما أمير، سينما هيلتون رمسيس و سينما مترو و ماجدة و جولف سيتى و داون تاون و سينما الهرم وكوزموس.

 

فيلم طلق صناعى

بطولة: ماجد الكدوانى و حورية فرغلى و مصطفى خاطر.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول زوجين يسعان للحصول على تأشيرة السفر إلى أمريكا، ويكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوب لتسريع عملية الولادة لتلد على أرض أمريكية، ويحصل ابنه على الجنسية.

الفيلم متوفر بسينمات: بيجال ، فاميلى مول المعادى، كايرو فيستيفال، سينما نايل سيتى، سينما هيلتون رمسيس و سينما نورماندى و كوزموس ورادوبيس و صن مول. 

 

 

أسعار تذاكر السينمات:

نستعرض ضمن التقرير أسعار أبرز دور العرض فى مصر :" سينمات وسط البلد مثل كوزموس، مترو، ريسانس داون تاون، ميامى، تتراوح الأسعار ما بين25 و 30 و 35 و 40 جنيها، وسينما نايل سيتى 60 جنيها، وسينمات المعادى 50 جنيها، ومول العرب تتراوح الأسعار فيها بين 75 الى 50 جنيها، وسينما دي بوكس 100 جنيها، علما بأن الأسعار تتراوح قيمتها حسب الدرجة والمقاعد.

 

 
_315x420_7b6fd66e8481ade4346506a5bc78232f845af6c3062c188470be01512b0462f4
 
_315x420_8b4b4bb5effe587a949f19ce9164c0784c272bfe8ce54be03c2740c2c1752d9b
 
_315x420_24bb11d26b3425fdb03c0120d4df00220b9016bfd847b657ff100adfcd54975e
 
_315x420_26b7f3b7aa717ceab6eb9067028e7a53d12d0a4fa6c10e94fa7ce7365550c033
 
 
_315x420_50d184c1ddd52fe60e5792b6650759847fa83897ec78a546bf1ef44f676a2e47
_315x420_0167fdf9e7943299c94556a2d608bc5fdec72e38327516b1c0c6ba55f4f59750
 
_315x420_c5119be36de0b38fdd436f4d3c70889738eabd6f7239984c6b3438b59a84dbc0
 
_315x420_ca3bd95d6c0a6a55d6ce1d47fd57336ce82ed1506e90ad3a2e2babea40498454
 
_315x420_f7f181278fc9ad7821d5551cce5b208c978f36c6892687f80f675d33e886256b
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر