صور.. 10 أماكن حول العالم يجهلها السياح

جزيرة ايزولا بيلا جزيرة ايزولا بيلا
 
ياسمين منصور

لا شك بأن السياح ومحبى السفر لديهم شغف بزيارة الكثير من المناطق المختلفة حول العالم، فهذه هى متعتهم فهم يسافرون لاكتشاف مناطق جديدة، فيحرص العديد منهم على زيارة العديد من دول العالم إلا أنه بالرغم من ذلك إلا أن العديد من المناطق حول العالم مازال محبو السفر يجهلونها ولا يعلمون عنها شيئا.

 

قرية بلاغاى

يجهل الكثير من السياح قرية بلاغاى وهى إحدى القرى الصغيرة بالبوسنة والهرسك وتقع بين الشلالات الصغيرة وتحيط وتحيط بها المياه اللازوردية، وتعد من أكثر الأماكن المقدسة للصوفيين والذين حرصوا على بناء منازلهم بهذه القرية.

1
 

قرية هواكتشينا

أما عن قرية هواكتشينا والتى تقع فى جنوب غرب بيرو، فهى بمثابة واحة تقع وسط صحراء واسعة ويبلغ سكانها نحو 200 شخص، فتعد من أكثر المناطق هدوءا حول العالم.

2

بحيرة هيلير

وربما يخفى على الكثير السحر الخاص ببحيرة هيلير فى الجزيرة الوسطى بجنوب غرب استراليا والتى تم اكتشافها عام 1802 وتظهر مياه هذه البحيرة باللون الوردى ولم تكشف الدراسات حتى الآن السبب الأساسى فى لون المياه.

3
 

الشاطئ المخبأ «Playa De Amor»

وهو شاطئ سرى بالمكسيك ويتميز بمياهه النقية وبوجود مجموعة كبيرة ومتنوعة من الطيور ويتميز أيضا بالهدوء.

4
 

سيلفرا فيسفور

تقع منطقة سيلفرا فيسفور بحديقة تنغلفير الوطنية بأيسلندا، وهى تعد من أكثر الأماكن المحببة للغواصين والمغامرين.

6
 

جزيرة ايزولا بيلا

تعد جزير ايزولا بيلا الإيطالية واحدة من أجمل جزر العالم، وتحتوى الجزيرة على مجموعة كبيرة من الأزهار المتنوعة وكذلك النوافير بالإضافة لمجموعة متنوعة من الطيور.

7
 

قرية بوبى

تقع قرية بوبى بمالتا، وتحتوى على العديد من البيوت الخشبية الصغيرة، وصممت هذه البيوت من أجل تصوير مشاهد الفيلم الموسيقى «Popeye» فى عام 1980.

8
 

أودية دونغشتوان

أما أودية دنغشتوان فهى أودية جبلية تقع بالصين، وتم اكتشافه فى منتصف السبعينات، وتتميز رمال هذه المنطقة باللون الأحمر الجذاب.

9
 

جزيرة فلوريس

تقع جزيرة فلوريس بالبرتغال، وتحتوى على مجموعة من النباتات والحيوانات الفريدة والنادرة، وتحتوى على عدد من حقول الأرز، بالإضافة إلى الينابيع الساخنة.

10

الباب إلى الجحيم

وهى بمثابة حفرة عميقة يصل اتساعها لـ60 مترا وعمقها لنحو 20 مترا، وكان الجيولوجيون اكتشفوا عن طريق الخطأ هذا الكهف والذى كان يحتوى على نسبة كبيرة من الغاز الطبيعى ونظرا لتجنب الآثار الضارة على الناس قاموا بإحراقه وكان من المفترض أن ينتهى الحريق بعد 6 أيام إلا أنه ظل لمدة 45 يوما، وتعد من الظواهر والمناطق النادرة بتركمستان وتجذب السياح إليها من مختلف دول العالم.

11

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر