«الأمومة تكسب».. الحب على طريقة كارول سماحة وريس ويزرسبون

 
ياسمين منصور

ربما ارتبط مفهوم الحب لسنوات طويلة بالعاشقين ساب وفتاة، رجل وإمرأة، إلا أن الواقع يؤكد عكس ذلك، فكل ما تشعر تجاهه بالحب يمكنك الاحتفال معه بهذا العيد، سواء كان والدك، والدتك، أصدقائك، أبناءك، فلا يعنى كونك غير مرتبط أو لا يوجد فى حياتك نصف ثانى أنك مستثنى من هذا الاحتفال، وربما لم نعرف حتى اليوم علاقة أقوى من علاقة الأب بابنه أو الأم بأبنائها، فهى علاقة قوية إلى حد كبير، فهي علاقة حب غير مشروط.

إذا كنت تعتقد أن احتفالا مع أصدقائك أو أبنائك بهذا العيد يشترط فقط على أن تكون غير مرتبط «سينجل»، فهذا مفهوم خطأ، لأن تعبيرك عن حبك لكل ما هو حولك أمر صحى نفسيا، فمن منا لا يرغب فى أن يسمع كلمات حب من المحيطين به، وخاصة الأبناء فهم بحاجه دائما للشعور بدفئ مشاعر أهلهم وكذلك سماع كلمات الحب والغزل.

العديد من النجمات الموجودات على الساحة الفنية مؤخرا قمن بتقدير علاقة الحب التى تربطهن بأبنائهن، لذلك حرصن على أن يكون أبنائهن شركاء لهن فى هذا الاحتفال، فلم يمر احتفال بعيد الحب دون أن يعبرن عن مشاعرهن لأبنائهن.

إذا كنت على سبي المثال من متابعين المطربة كارول سماحة فأنت بلا شك تدرك علاقتها بأبنتها «تالا»، فهى تحرص بشكل دائم على مشاركة ابنتها مختلف المناسبات، لذلك حرصت أيضا على أن يجمع عيد الحب بينها وبين ابنتها، بعد أن نشرت صورة لهما معا، وهى تحتضنها، ونجحت بهذه الصورة أن تجذب أنظار الجمهور والمتابعين لها. 

Capture
 

لم تكن "كارول" وحدها هى من قامت بذلك، بل حرصت النجمة الأمريكية "ريس ويزرسبون"  أن تعبر عن مدى حبها لأبنائها فى عيد الحب، فقامت بنشر صورة جمعتها بابنيها، مشيرة إلى أنهما هما من يمنحاها الحب والسعادة دائما.

Capture2
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر