بعد 3 سنوات.. أسرار تكشف للمرة الأولى عن خناقة سولانج وجى زى

 سولانج سولانج
 
ياسمين منصور

فى عام 2014..تصدرت النجمة سولانج شقيقة النجمة بيونسيه عناوين الصحف والمواقع بمشاجرتها مع زوج شقيقتها النجم جى زى، إلا أنه فى ذلك الوقت حدث تكتم كبير على المشاجرة، ولم يُكشف عن تفاصيلها، فقط تناقلت الصحف أن سولانج وجى زى قاما بالتشاجر معا فى المصعد بعد انتهاء حفل Met Gala ولم يُحسم الأمر إلا بتدخل الحرس الشخصى.

720x1020-solange
 

وبعد مرور 3 سنوات، تحدث والد بيونسيه وسولانج، مؤكدا أن ابنته «سولانج» طالما كانت هناك العديد من المشاكل بينها وبين زوج شقيقتها، إلا أن سولانج لا تنتبه لتصرفاتها تماما، وهو ما يجعلها تتعرض للكثير من المشاكل كونها نجمة ومشهورة والأنظار وعدسات المصورين تتابعها بشكل دائم ومستمر، وهو ما جعل مشاجرتها فى ذلك الوقت تتصدر عناوين الصحف والمواقع.

solange-nyt
 

وتابع والد سولانج قائلا: «تمتلك كل من سولانج وبيونسيه جميع مقومات الشهرة والنجومية، إلا أن ما يفرق بينهما هو أن إحداهما تنتبه لتصرفاتها بينما لا تهتم الأخرى كثيرا وهو ما يهدد النجومية» متابعا «فالنجم يجب أن يكون مسئولا عن جميع تصرفاته طوال الوقت».

solange-cranes-in-the-sky-interview-1

 

ومن الواضح أن بيونسيه تدرك جيدا كيف تتربع على عرش النجومية، فهى كثيرة الانتباه إلى تصرفاتها وأفعالها، وكذلك أقوالها، ولا تجعل خطأها يعرضها لموقف سيئ أو يهددها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر