لو من جمهورها.. تفاصيل حفلات كاميلا كابيلو فى بريطانيا

كاميلا كابيلو كاميلا كابيلو
 
ياسمين منصور

لاشك أن الجولات الغنائية التى ينطلق بها النجوم مختلف دول العالم تلقى اهتماما جماهيريا كبيرا، فعلى مدار عدة أشهر تجد النجم يقف على المسرح ويقدم أفضل ما لديه من أغانى فى بلدان ومدن مختلفة، وفى كل مرة يكون بانتظاره نوع معين ومختلف من الجمهور، فتجد أن الجميع من مختلف الثقافات يشجعون هذا النجم ويتحمسون لجولته الغنائية بشكل كبير.

Camila-Album

 

وكانت النجمة كاميلا كابيلو واحدة من أكثر النجوم جماهيرية، فهى حريصة على التواصل مع الجمهور بشكل دائم ومستمر، وتحرص من حين لآخر على طرح أغانى سينجل لتجعل جمهورها يتذكرها دائما، لذلك فى أن إحيائها لسلسلة من الحفلات الغنائية يعد حدثا ضخما بالنسبة لجمهورها ومحبيها، سواء المقيمين بهذه البلاد أو الذين سيتابعونها عبر المواقع الإلكترونية المختلفة، لذلك فى الوقت الذى تستعد فيه كابيلو للانطلاق بجولة غنائية فى بريطانيا، كان من الطبيعى أن يتساءل الجمهور عن التفاصيل، فما هى ؟

Camila-Cabello-cr-Dennis-Leupold-press-photo-02-2017-billboard-1548
 

تبدأ حفلات كابيلو فى بريطانيا فى الخامس من يونيو المقبل بـ«Academy Glasgow»، وفى السادس من نفس الشهر تنتقل إلى «Academy Birmingham» وفى الثانى عشر من نفس الشهر تنهى جولتها فى بريطانيا بـ«Academy Brixton».

Camila-Cabello-2017-press-photo-05-billboard-1548

يذكر أن كاميلا كانت كشفت منذ فترة أنها قامت بتغيير اسم ألبومها الغنائى الذى تقوم بتحضيره حاليا فبدلا من أن يكون The Hurting. The Healing. The Loving فأصبح باسمها «Camila».


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر