فى عيد ميلاده.. 5 أغانى لـ«ذا ويكند» هتحتاجها لو لسه منفصل جديد

ذا ويكند ذا ويكند
 
ياسمين منصور

نجم كندى له شهرته الواسعة فى مختلف أنحاء العالم، فأعمال ذا ويكند الغنائية كانت تتحدث عنه بشكل دائم ومستمر، وهو ما جعل الأنظار تتوجه نحوه بشكل كبير، ليس هذا فقط بل كانت حياته الشخصية المثيرة للجدل هى حديث الجمهور على مدار السنوات الأخيرة الماضية، فكان يتصدر عناوين الصحف والمواقع بعلاقاته العاطفية.

the-weeknd

 

فمنذ خيانته لحبيبته عارضة الأزياء بيلا حديد مع صديقتها سيلينا جوميز وتسببه لها بألم نفسى حاد، كان الجمهور يتحدث عنه بشكل مستمر ما بين غاضب منه وما بين سعيد بارتباطه بالنجمة سيلينا جوميز التى بدت مناسبة له إلى حد كبير، وكانت صورهما تتصدر الصحف يوما بعد الآخر.

the-weeknd-0217-GQ-FEWE04-01-3x2-1
 

لم تمض حياة ذا ويكند على هذا النحو طويلا، فكما خان بيلا حديد قامت سيلينا جوميز بخيانته، ففور عودة علاقتها بحبيبها السابق جاستين بيبر سرعان ما انفصلت عنه من أجل العودة لحبيبها، ليتصدر فى ذلك الوقت ذا ويكند عناوين الصحف بحالة الحزن التى تسيطر عليه، فظل مختفيا لفترة طويلة ويتجنب الظهور تماما إلا أنه عندما ظهر بدا فى حالة نفسية سيئة لفت بها الأنظار بشكل كبير.

640e4de2-1d23-4880-b441-ac6131315232-large16x9_wenn29962913

 

وفى اليوم الذى يحتفل فيه النجم الكندى بعيد ميلاده الثامن والعشرين، كان لابد من الحديث عنه وعن أغانيه، إلا أنك إذا كنت تعرض للخيانة من قبل أو بموقف شبيه لـ«ذا ويكند»، فنقدم لك مجموعة من الأغانى التى تناسبك إذا كنت منفصل حديثا..


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر