لو مهتم بخبايا المشاهير.. إليك 5 أسرار تكشف عنها لانا ديل راى

 لانا ديل راى لانا ديل راى
 
ياسمين منصور

الأسرار  دائما ما تجذب الجميع وتثير فضولهم لمعرفتها، فإذا كانت هذه الأسرار تخص المشاهير بلا شك ستجد الملايين من جمهورهم يود معرفتها واكتشافها، إلا أن المشاهير دائما يختارون الوقت المناسب للحديث عن هذه الأسرار وكشفها لجمهورهم ومنهم من يفضل أن تبقى أسرارا مخبأة لا يعلمها غيرهم، وربما يضيف هذا الأمر حالة من الغموض بشكل كبير على النجم أحيانا تكون السبب وراء منحه جاذبية وسحرا أكبر.

وبالنسبة للنجمة والمغنية لانا ديل راى، فنادرا ما تتحدث عما يخصها ويخص حياتها، إلا أنها قررت الكشف عن جانب من أسرار حياتها هذه، فإذا كنت من محبيها فنقدم لك هذه الأسرار..

الحياة فى كاليفورنيا

ربما يتساءل الكثير عن السر وراء إقامة لانا ديل راى فى كاليفورنيا، خاصة أنها ولدت ونشأت بنيويورك، فكان السبب وراء هذا أنها تفضل الحياة الطبيعية التى تمنحها لها كالفورينا كما تحب أداء الأنشطة المختلفة فى الهواء الطلق، ليس هذا فقط بل أن حبها للحرية كان دافعا قويا وراء بقائها فى كاليفورنيا.

lana-del-rey-1
 

التأمل لـ100 دقيقة

من أكثر الأمور غرابة التى تقوم بها لانا ديل راى، هى التأمل لمدة 100 دقيقة، قبل كل حفل غنائى، وهى المدة التى تمنحها قدرا من الصفاء والاتزان قبل الحفل وبالتالى يساعدها على التألق وتقديم أفضل ما لديها.

lana-lana-del-rey-that-grape-ju-600x450
 

اختلاف صوتها فى أحدث أغانيها

الجميع تساءل عن السر وراء اختلاف نبرة صوت لانا فى أغنيتها الأخيرة، والتى بدت أكثر تألقا وإشراقا، وأكدت أن السبب وراء هذا أنها ظلت طويلا تتمرن وتحضر لهذه الأغنية، كما أنها تمكنت من أن تنعم بقدر من النجاح والصفاء ساعداها على أن يكون صوتها مشرقا ومتألقا.

Lana-Del-Rey-2017
 

أغنيتها Change

هذه الأغنية كانت تحمل العديد من الأسرار، إذ تحدثت فيها «ديل راى» عن حياتها وعن الأمور التى تود تغييرها ولكنها لا تعلم الطريقة التى يمكن  تغيير هذه الأشياء بها.

lana_del_rey_saccenti_homepagethumb_2017coverstory
 

قوامها

تمتلك لانا ديل راى قواما ممشوقا ومميزا، وكان السر وراء هذا القوام هو مواظبتها على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، ليس هذا فقط بل تحرص على تناول الأغذية الصحة والسليمة.

Lana-Del-Rey-2-1500x1000
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر