سكارليت جوهانسون نسخة من سيمون .. تعرف على أوجه الشبه

سيمون وسكارليت جوهانسون سيمون وسكارليت جوهانسون
 
نسرين الرشيدى

من الممكن أن يجتمع اثنان لا علاقة لهما على نفس الشبه سواء فى التصرفات أو الأسلوب أو حتى ما يقدمونه، ليبقى كل منهما نسخة مستنسخة من الأخر وطبق الأصل منه.

لكن فى حالة المطربة والممثلة العالمية سكارليت جوهانسون، كان الأمر مختلف بعدما خضعت لجلسة تصوير جديدة، ظهرت فيها تؤدى بعض الحركات الطريفة والكوميدية التى جعلتها تنحت المطربة سيمون بدون عمد، وعلى عكس أيضا ما يتردد دائما من محاولات النجمات العرب لتقليد نجمات هوليوود.

وهو الأمر الذى جعل الجمهور نفسه هو من يصدر الحكم على جوهانسون بتقليدها لسيمون بشكل ملحوظ عبر السوشيال ميديا بعد تداول صورة تجمع بين النجمتان وهما يؤديان بعض الحركات وفى إطار ساخر علق عليها رواد مواقع التواصل الإجتماعى "سكارليت جوهانسون عندها شراب مقلوب زينا يا نجمه ياسيمون".

ويأتى ذلك بعد إجراء مقارنة من الجمهور بين جلسة تصوير سكارليت جوهانسون وحركات سيمون الكوميدية التى أداتها فى مسرحيتها الشهيرة "لعبة الست" والتى بفضلها حققت نجاحا كبيرا، وظلت حركاتها وافيهاتها فيها تعيش بين الجمهور.

ومن ناحية أخرى يجمع أيضا بين النجمتان عملهما بالغناء والتمثيل معا، حيث بدأت سكارليت مشوارها الفنى بالعمل كعارضة أزياء وعملت بمجال التمثيل والغناء أيضا، وقدمت العديد من الأعمال الناجحة.

DWFeVIgW4AE3R4r (1)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر