عائشة بن أحمد: بعشق السينما.. لكن ابتعدت عنها لهذا السبب

عائشة بن أحمد عائشة بن أحمد
 
محمد علي

نجحت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد فى تجربتها السينمائية بمصر من خلال مشاركتها فى فيلم "الخلية" بطولة أحمد عز وغابت بعدها عن التواجد، وقالت عائشة فى تصريح خاص لـ"عين": تلقيت عروضا كثيرة خلال الفترة الماضية للمشاركة فى أعمال سينمائية لكننى اعتذرت عنها بسبب أن الشخصيات التى عرضت علىَّ لم تنل إعجابى أو أننى لم أشعر بارتياح للشخصية أو السيناريو غير مناسب مع طموحاتى الفنية.

وأضافت عائشة بن أحمد: "أنا بعشق السينما المصرية ولا أريد الظهور بها من أجل التواجد فقط، فأنا أبحث عن العمل الجيد الذى أعود من خلاله بقوة إلى الساحة الفنية".

وأكملت عائشة بن أحمد: عرض علىّ مؤخرا فيلم "أوغسطينوس ابن دموعها" فى عدد من المهرجانات، وأنتظر عرضه جماهيريا لرصد ردود أفعال الجمهور حوله، فهو تجربة تشرفت بالمشاركة فيها ،ومهمة فى رصيدى الفنى كتونسية.

من ناحية أخرى أعلنت عائشة أنها ستبدأ تصوير أول مشاهدها فى مسلسل "نسر الصعيد" الأسبوع المقبل، كما تجهز لمسلسل "المرأة السوداء" الذى يشارك فى بطولته شيرى عادل، وشريف سلامة، وهانى عادل، وعائشة بن أحمد، ومن المقرر طرحه فى موسم رمضان المقبل، وتدور أحداثه حول داعش ومكافحة الإرهاب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر