فى عيد ميلاده.. قصة حب إيد شيران وحبيبته «Perfect»

إيد شيران وحبيبته إيد شيران وحبيبته
 
ياسمين منصور

«I found a girl, beautiful and sweet».. كانت هذه واحدة من الجمل التى ذكرها النجم البريطانى ايد شيران فى أغنيته Perfect والتى تمايل على أنغامها الكثير من العشاق، وحرص الكثيرون على الرقص عليها فى أفراحهن وحفلات الخطبة، فكلمات هذه الأغنية التى يتغنى بها الحبيب لحبيبته رائعة إلى الحد الذى يمكن وصفه بـ«بيرفكت»، فى الحقيقة لم تكن هذه مجرد كلمات أغنية، ولكنها كانت رسائل من إيد شيران إلى شيرى سيبورن حب حياته.

ولم يكن من العادى أن يمر عيد ميلاد إيد شيران، دون الحديث عن قصة حبه الذى بدأت منذ سنوات، وأوشكت على التتويج بالزفاف، فكل ما عليك أن تقم بتشغيل أغنية «Perfect» وقراءة قصة حب الثنائى، لتشعر على الفور بطاقة من الحب والإيجابية تسيطر عليك وعلى ذهنك.

من أعوام وتحديدا فى المدرسة الثانوية، وقع إيد شيران فى حب صديقته بالمدرسة شيرى سيبورن، إلا أن هذا الحب لم يتحول لمرحلة المواعدة واللقاءات الغرامية سوى فى عام 2015 عند حضورهما للاحتفال بعيد الاستقلال بمنزل تايلور سويفت، ومن هنا كانت الذكرى السنوية لحبهما هى الرابع من يوليو كل عام.

ed-sheeran9
 

كانت سويفت هى «وسيط الخير» بينهما، فكانت تخرج للقاء شيرى بدون شيران، حتى نجحت فى أن تصبح علاقة الثنائى رسمية ومعلنة أمام الجميع، أصبحت علاقتهما أقوى من أى وقت مضى، عندما ابتعد لمدة عام كامل عن الغناء والسوشيال ميديا، وهو ما جعل علاقتهما أكثر ترابطا من أى وقت مضى.

ed-sheeran7 (1)
 

مر شيران بالكثير من الصعاب، وكان أكثر ما يزعجه هو أنه أصبح شخصا عصبيا، إلا أنه بفضل حبها له تمكنت من أن تجعله أهدأ، وكذلك ساعدته على تخطى هذه الصعاب التى مر بها.

ed-sheeran7
 

مرت سنوات على علاقة الثنائى حتى أصبحا يدركان أن الوقت قد حان لتأسيس بيت وعائلة وتربية أبناء ينقلون إليهم خبراتهم الحياتية، ففاجأ الثنائى الجميع فخبر استعدادهما للزواج.. ومازال الجمهور منتظرا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر