«God’s Plan» تكلف دريك مليون دولار.. فما السبب؟

دريك دريك
 
ياسمين منصور

منذ سنوات وأصبحت التكلفة الإنتاجية للكليبات منخفضة، فلم يعد هناك نجوم ينفقون على الكليبات مبالغ ضخمة أمثال مادونا ومايكل جاكسون اللذين كانا ينفقان على أغانيهما المصورة نحو خمس ملايين دولار فيما فوق، وظلت التكلفة الإنتاجية تنخفض عاما بعد الآخر، فلم يصبح النجوم ينفقون مليون دولار على أغنية مصورة بل كانت التكلفة دون ذلك دائما.

Drake
 

لكن دريك بدا مثيرا للجدل خلال الفترة الأخيرة بعدما طرح الفيديو المصور لأغنيته «God’s Plan» بعدما أكد أن التكلفة الإنتاجية للكليب وصلت لنحو مليون دولار، وهو مبلغ ضخم بالنسبة للأغانى المصورة فى الوقت الحالى، وتساءل الكثيرون عن سبب إنفاقه لهذا المبلغ الضخم؟

كانت إجابة دريك مختصرة فى أن هذه المبالغ ذهبت جميعها كتبرعات لمأوى النساء، وكذلك الأشخاص الذين اصطحبوهم فى جولة تسوق، وكذلك دفع مبالغ للبقالة الشعبية وغيرها، بخلاف تبرعاته للعديد من الأمهات اللاتى بحاجة إلى أموال.

Drake
 

فمن خلال الكليب يمكنك رؤية العديد من المشاهد الإنسانية، فدريك حرص حخلال الفترة الاخيرة أن تكون معظم أعماله الغنائية إنسانية بالدرجة الأولى ويرسل بها رسائل إلى جمهوره ومحبيه، الذين بدورهم يقومون بنفس تصرفاته فهو يحاول أن يكون قدوة لهؤلاء.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر