لو مودك النهاردة اجتماعى.. شوف الأفلام دى

فيلم أمن دولت فيلم أمن دولت
 
رشا البحراوى

لكل شخص مود مختلف مع بداية كل يوم جديد، البعض يتغير مودهم على مدار اليوم أكثر من مرة، ودائما ما يحدثنا العقل الباطن مع صباح يوم جديد.. يا ترى مودى إيه النهاردة؟.. مبسوط، زعلان، متفائل، عندك إحساس بالخوف، أو حاسس بحالة من الرومانسية، وغيرها العديد من الأحاسيس التى نشعر بها يوميا، موقع "عين يرشح" لك 5 أفلام لمشاهدتها على حسب مودك.

إذا كان مودك اليوم الأحد اجتماعيا نرشح لك 5 أفلام اجتماعية التى تشعر من خلالها بالأجواء الأسرية.

  

فيلم يوم حلو ويوم مر

 

_640x480_3577a2528a63addc80235aa12e82fb03b51a8ca09d91da46456094bdd18d01b0
 

عائشة أرملة توفى زوجها وترك لها خمسة أبناء، سناء وسعاد ولمياء وأسماء والصغير نور، الابنة الكبرى سناء تزوجت عرابى النجار وأقاموا بمنزل العائلة المتواضع، وأصبح يتصرف كأنه صاحب البيت، إلى أن يقوم بعد فترة بالتحرش بالابنة الثالثة لمياء ويقيم معها علاقة آثمة، وعندما ينكشف أمرها تقدم على الانتحار بحرق نفسها، وتتصاعد.

الفيلم من بطولة فاتن حمامة، سيمون، محمد منير، محمود الجندى، عبلة كامل، حنان يوسف ومن إخراج خيرى بشارة.

 

 

فيلم الحفيد

hqdefault1
 

تدور أحداث الفيلم، حول أسرة تتكون من سبعة أبناء، ويناقش العمل مشاكل كل ابن منهم، مثل نبيلة والتى يرفض زوجها اﻹنجاب ويهددها بالانفصال عندما يعلم بحملها، وكذلك مشاكل طلاب الجامعة ما بين الطموح والحب، ويستعرض الفيلم الصعوبات التى يلاقيها الأهل فى تحمل أعباء أولادهم.

بطولة عبد المنعم مدبولى، نور الشريف، كريمة مختار، محمود عبد العزيز، ميرفت أمين وإخراج عاطف سالم.

 

فيلم إمبراطورية ميم 

meem_0
 

بعد وفاة زوجها تتحمل منى "فاتن حمامة" مسئولية تربية أبنائها الستة بجانب عملها فى وزارة التربية والتعليم، ومع نمو الأولاد تزداد مشاكلهم، وتزداد معها أعباء والدتهم فى التربية، خاصًة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة، فتتوتر العلاقة بينها وبينهم، وفى نفس التوقيت، تقع "منى" على نحو تدريجى فى قصة حب مع رجل الأعمال أحمد رأفت وهو أحمد مظهر، لكنها لا تستسلم لمشاعرها بسهولة بسبب حيرتها بين تفرغها لأبنائها، وتفكيرها فى مستقبلها مع أحمد. 

 

فيلم أمن دولت

amn_dawlat

 

تدور أحداثه حول حسام ضابط أمن دولة يتولى مهمة إنقاذ وحماية عائلة سفيرة الأمم المتحدة المدعوة دولت "عزة بهاء" من تهديد إسرائيل بقتل عائلتها.. تتوالى الأحداث فى إطار درامى كوميدى حيث يحاول برفقة ملك "شيرين عادل" والتى تتولى رعاية أبناء دولت إنقاذ عائلته، الفيلم بطولة حمادة هلال، عزة بهاء، وشيرى عادل، ومن إخراج أكرم فريد.

 

فيلم عائلة ميكى

 

s920107104639

تدور أحداث الفيلم حول أسرة مصرية مكونة من ثمانية أفراد، "الأب" وهو أحمد فؤاد سليم و"الأم" وهى لبلبة التى تعمل فى هيئة حكومية ولها خمسة أبناء وكل منهم له مشكلة مختلفة تماماً عن الآخر، وتعيش بين مشاكلهم وأزماتهم بالإضافة لإعالتها لوالدتها الكفيفة، بعد سلسلة من الأحداث تجد "الأم" الحل للقضاء على مشاكلها بالتقدم لإحدى المسابقات للحصول على لقب "الأسرة المثالية"، حتى تتمكن من مواجهة تلك المشاكل التى باتت تحيط بالأسرة الصغيرة.

الفيلم من إخراج أكرم فريد، بطولة لبلبة، أحمد فؤاد سليم، عمرو عابد، رجاء حسين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر