فيديو.. ياسمين رئيس ترفض «القبلات» بفيلم «بلاش تبوسنى»

بلاش تبوسنى بلاش تبوسنى
 
عماد صفوت

أطلقت شركة MAD Distribution البرومو الرسمى لفيلم "بلاش تبوسنى" للمخرج أحمد عامر والنجمة ياسمين رئيس، المقرر طرحه فى دور العرض المصرية ابتداءً من الأربعاء المقبل 28 فبراير.

التريلر يقدم لمحات مما سيشاهده الجمهور فى الفيلم، وهو عبارة عن نجمة سينمائية "ياسمين رئيس" ترفض أداء مشهد القبلة، وسط اختلاف الآراء حول هذا الأمر بين مخرج ومنتج العمل وزملائها فى الفيلم وشخصيات سينمائية، من بينهم المخرج الراحل محمد خان والمخرج الكبير خيرى بشارة.

ومنذ أيام قليلة كانت MAD Distribution قد أطلقت المقدمة الإعلانية التشويقية للفيلم، الذى حصل على عرضه العالمى الأول فى الدورة الـ14 من مهرجان دبى السينمائى الدولى ضمن برنامج ليال عربية.

"بلاش تبوسنى" من تأليف وإخراج أحمد عامر، وتدور أحداثه داخل كواليس فيلم جديد يتم تصويره، فيواجه المخرج الشاب صعوبات فى التعامل مع بطلة الفيلم ومنتجه نتيجة تعارض أفكار الثلاثة ومحاولة كل طرف فرض رؤيته الخاصة على الفيلم، وبجانب ياسمين يشارك فى بطولة الفيلم محمد مهران وسلوى محمد على وعايدة رياض مع النجمة سوسن بدر كضيفة شرف، بالإضافة إلى مشاركة المخرج الراحل محمد خان والمخرج خيرى بشارة بشخصيتيهما الحقيقية. الفيلم إنتاج شركات

بدأ أحمد عامر مسيرته الفنية فى صناعة الأفلام كمساعد مخرج فى الأفلام الوثائقية والمحتوى التليفزيونى بالولايات المتحدة إلى جانب عمله فى عدد من الأفلام والمسرحيات بمدينة نيويورك. كما عمل على الحوار العربى فى سيناريو فيلم البحث عن أم كلثوم للمخرجة  شيرين نيشات. وكتب سيناريو الفيلم الفائز بالجوائز الشتا اللى فات (2012) بالتعاون مع إبراهيم البطوط وكذلك فيلم على معزة وإبراهيم (2016) للمخرج شريف البندارى. ويُعد بلاش تبوسنى أول عمل روائى طويل لـعامر كمخرج.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر