صور.. «مزة بيضا حلوة» عبير صبرى يعنى الجمال والإثارة

عبير صبرى عبير صبرى
 
رشا البحراوي

عبير صبري واحدة من النجمات المصريات اللاتي تتربعن على عرش الجمال و الإثارة بسبب إطلالتها الجذابة وملابسها الجريئة وأدوارها التى عادة ما تظهر من خلالها بكامل أنوثتها، ولا شك أن "عبير" تمتلك القدرة على أداء العديد من الأدوار سواء في الدراما أو السينما.  

قدمت عبير صبري العديد من الأدوار في الدرامانالت من خلالها شهرة واسعة، حيث أصبح المشاهد ينتظر طلتها على الشاشة مع كل موسم جديد.

1068235
 

كانت عودة "عبير صبري" إلى الشاشة مرة أخرى من خلال دورها في مسلسل "مع سبق الإصرار" الذي اعتبره المشاهد بمثابة اكتشاف جديد لها، حيث جسدت من خلاله دور صديقة "غادة عبد الرازق"، وظهرت في العمل بأنوثة طاغية.

ghada-abir
 
"مع سبق الإصرار" من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج محمد سامي، وبطولة ماجد المصري، وطارق لطفي.
 
1280x960 (1)
 

وفى مسلسل "ألوان الطيف" برعت عبير صبري في هذا العمل من خلال شخصيتها المعقدة المركبة المليئة بالأحداث، وهى الفتاة التى تصاب بالمس الشيطاني،  عبيراعتمدت عبير في  الدور على ملامح وجهها التى كانت مختلفة وكأنها أصبحت جناً وهو ما ميزها كثيرا.

748
 
مسلسل "ألوان الطيف" بطولة لقاء الخميسي، أميرة فتحي، عبير صبري، فريال يوسف، أحمد وفيق، ومن إخراج عبدالعزيز حشاد .

كما قدمت عبير صبري دورا مغايرا من خلال شخصية "توحة" فى مسلسل "ستات قادرة" وهي الفتاة الفقيرة، التى تذهب إلى القاهرة قادمة من الصعيد وتبدأ رحلة الصعوبات.

untitled
 

شارك في بطولة "ستات قادرة" رانيا فريد شوقي، نجلاء بدر، محمد محمود عبد العزيز، المطرب محمد نور، أيمن قنديل، عزة مجاهد، عبد الله مشرف، سليمان عيد، ياسر الطوبجي، أحمد عبد الله محمود، عادل الفار، وشادى خلف.

وعلى الرغم من أن دورها في مسلسل "الطوفان" دورها تنوع ما بين الكوميديا والدراما الجادة، باعتماده على كوميديا الموقف، من خلال المشاجرات بينها وبين زوجها، الذى قدم شخصيته ماجد المصرى، خاصة مع ظهورها فى شخصية الزوجة الثانية، إلا أنها جسدت دور الزوجة الدلوعة التى تهتم بجمالها وتنوعت إطلالاتها التى نالت إعجاب المشاهدنت الذي أشاد بدورها وخفة ظلها التى ظهرت بها.   

10201731142452_727015_original
 
مسلسل "الطوفان" شارك في بطولت فتحي عبد الوهاب، وفاء عامر، أحمد زاهر، هنا شيحة، وروجينا.
 
صبرى
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر