«دينزل واشنطن» ينافس «توم كروز ودوين جونسون» على الموسم الصيفى

فيلم The Equalizer 2 فيلم The Equalizer 2
 
دعاء زكريا

أعلن النجم "دينزل واشنطن"أنه تم تعديل موعد عرض فيلمه الجديد The Equalizer 2 ليصبح يوم 20 يوليو القادم ليتنافس بقوة مع نجوم الأكشن "توم كروز، ودوين جونسون" اللذان يطرحان أفلامها في نفس التوقيت.

فيلم The Equalizer 2 منأفلام اأكشن والجريمة والإثارة يشارك في بطولته بيدرو باسكال ، بيل بولمان، دونالد سيرون، جوناثان سكارف، وميليسا ليو، وكتب له الحوار ريتشارد ليندهايم،إخراج أنطوان فوكوا.

فيلم The Equalizer 2

فيلم The Equalizer 2
 

 

قصة الفيلم غير معروفة حتى الآن، لكن الفيلم تكملة للجزء الأول الذي يحمل اسم The Equalizer طرح في 2014، وهو مقتبس عن مسلسل تليفزيوني عن عميل متقاعد يستخدم سلاحه في الانتقام.

فيلم The Equalizer 2 يدخل في منافسة شرسة وقوية مع فيلم توم كروز Mission Impossible 6، وهو أحد أجزاء سلسلة "Mission Impossible" ويشارك فى بطولته هنرى كافيل، وريبيكا فيرجسون، وميشيل موناجان، ومن إخراج كريستوفر مكوارى، الذى شارك أيضا فى كتابة السيناريو ومن المنتظر عرضه يوم 27 يوليو القادم.

فيلم Mission Impossible 6

فيلم Mission Impossible 6
 

 

ويتنافس أيضا The Equalizer 2 مع فيلم الاكشن Skyscraper الذي يقوم ببطولته النجم دوين جونسون، ويشارك في بطولته بابلو شكريبر، نيف كامبل، بايرون مان، وفيفيان فول، وهو من تأليف وإخراج راوسون مارشال ثوربر، وتدور احداثه حول مهمة خطيرة تتم في الصين.

فيلم Skyscraper
فيلم Skyscraper

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر