الثلاثة يشتغلونها على طريقة الأخوات «زاهد»

هنا الزاهد وأخواتها هنا الزاهد وأخواتها
 
هدير مصطفى

أصبحت الشهرة غير مرتبطة بالعمل فى الوسط الفنى فقط، لأن السوشيال ميديا أصبحت هى التى تحدد مقدار شهرتك من عدمها، الأمر الذى قد حدث مع البعض دون أن يعملوا أو يظهروا على الشاشة، ومن ضمن هؤلاء هم شقيقات الفنانة "هنا الزاهد" فرح ونور، فمع كل صورة تنشرها الفنانة الشابة هنا الزاهد تجمعها بشقيقاتها فرح ونور يحدث نوع من الجدل حول الشبه الكبير الذى يجمع بينهما الأمر الذى اعتبره البعض سببا فى شهرتهن.

2
 

على طريقة فيلم الفنانة ياسمين عبد العزيز "الثلاثة يشتغلونها"، كل منهن لها شخصيتها التى تميزها إلا أن هناك شيئا يجمعهن فى النهاية، ولهن متابعون بالآلاف على السوشيال ميديا، بعيدا عن كونهما شقيقات هنا، فهما بعيدتان تماما عن الوسط الفنى.

اخوات هنا زاهد (1)
 

 

8
 

 

إلا أن الشبه الكبير الذى جمع بينهما جعل الكثيرين يتابعونهما على مواقع التواصل الاجتماعى، يظهرن وكأنهن فى سن واحد، الأمر الذى يجعلهن يتشاركن فى الكثير من الأمور ويشاركن متابعيهن فيها.

99
 

 

اخت هنا
 

 

5
 

 

اخوات هنا زاهد (3)
 

وظهر هذا الانسجام عندما استضافت الإعلامية منى الشاذلى هنا وفرح الزاهد، وقد بدت علاقتهما قوية، وبينهما الكثير من الأسرار التى أفصحتا عنها خلال الحلقة وقد حققت نسبة مشاهدة عالية من قبل جمهورهما.

يذكر أن تشارك الفنانة هنا الزاهد ضمن أحداث مسلسل "أيوب" الذى يلعب بطولته النجم مصطفى شعبان، هنا انهت مؤخرا تصوير عددا من المشاهد فى "بولا أبو العلا"، وأحد الفيلات فى الشيخ زايد، تجسد "هنا" ضمن الأحداث درو "ابنة عم" أيوب، وهى شخصية محورية فى الأحداث خاصة أنه معظم مشاهدها أمام مصطفى شعبان.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر