هل تحول The Chainsmokers من فريق غنائى لـ«مصاصى دماء»؟.. اعرف التفاصيل

The Chainsmokers The Chainsmokers
 
ياسمين منصور

مصاصو الدماء.. بالطبع سمعت هذه الكلمة كثيرا، فامتلأت القنوات بأفلام عن مصامى الدماء الذين يتغذون على البشر، ويقومون باستدراجهم حتى يتمكنون منهم وينقضون عليهم، كانت هذه هى الصورة التى تقدم عادة فى أفلام الرعب منذ سنوات وحتى اليوم، ولم تخرج خارج هذا النطاق أبدا، إلا أنه من الواضح أن الأمر لم يقتصر على كونه فيلم رعب.

فعلى مدار الساعات الماضية تفاجأ جمهور الفريق الغنائى The Chainsmokers بانتشار العديد من الصور لهم، ولكن لم يبدو طبيعيين بل ظهروا وهم نسخة طبق الأصل من هؤلاء مصاصى الدماء، فماذا أصاب الفريق الغنائى؟

mgid_ao_image_mtv
 

فى الحقيقة لم تكن هذه الصورة سوى دعاية ترويجية للكليب الجديد الذى طرحه الفريق الغنائى باسم You Owe Me الذى بالطبع ستكون أنت ضحيته، حيث ستفاجأ بان الكليب يتحول فى الدقيقة 2.27 إلى فيلم رعب يقوم أعضاء الفريق بالكشف عن أنيابهم وينقضون على أصدقائهم الذين كانوا يشاركونهم فى تناول العشاء، وتجد الكليب امتلأ بالدماء بشكل كبير ومخيف أيضا.

وعلى الرغم من أنه فى الجزء الثانى من الكليب يمكنك الشعور بأن شيئا ما ليس على ما يرام، وأن أعضاء الفريق وأبطال الكليب يتصرفون بشكل مريب، بخلاف نقطة الدم التى تظهر فى البداية إلا أنك لن تتوقع أبدا أن يتحول كليب غنائى إلى فيلم رعب ملىء بالدماء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر