حتى بعد الانفصال.. تواريخ وصور «ماتتنسيش» جمعت جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو

 جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو
 
رانيا أبوالعلا

كان نجمي هوليوود جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو من أهم الثنائيات في العالم، التي ركزت المواقع الفنية علي رصد أدق تفاصيل قصة حبهما، ومن هنا كان يوضع اسم النجمين كأفضل الثنائيات على السجادة الحمراء في أي حفل يحضراه.

أمس قرر النجمين "جنيفر أنيستون وجاستين ثيرو" مفاجأة عشاقهم ومحبيهم بإعلانهما بيان انفصالهما منذ أكثر من عام، وأكدا خلال هذا البيان أن علاقة الصداقة والود ستظل تجمع بينهما،  ولم يعلن أي من النجمين عن الأسباب الحقيقية التي جعلتهما يتخذوا قرار إنهاء علاقاتهم الرومانسية التي استمرت سبع سنوات، وزواج لمدة عامين، واعتبر الكثيرين أن هذا القرار بمثابة صدمة قوية لكل محبيهم.

و كشف موقع ET  أن "ثيرو وأنيستون" لا يمكن أن يتفقا علي اختيار المدينة التي يفضلوا أن يعيشوا فيها، لأن النجمة البالغة من العمر 49 عام تفضل أن تعيش في "لوس انجلوس"، في حين يفضل "ثيرو" أن يكون في نيويورك، وقال مصدر مقرب للنجمين أن "ثيرو" يعتبر نفسه "نيويوركر" فيفضل الحياة بنيويورك ولم يتمني أن يتواجد في هوليوود حيث أن جميع أصدقائه يعيشون بنيويورك.

جاستين و انيستون

جاستين و انيستون
 

 

ومن خلال النقاط التالية ننشر أهم صور و التواريخ في حياة النجمين التي لا يمكن أن ينساها عشاق و محبي "جنيفر أنيستون و جاستين ثيرو" ، بدأت من لقاءاتهما الرومانسية و تجولهما بشوارع نيويورك في سبتمبر 2011 .

منأجمل الصور التي التقطت لأنيستون وجاستين، في أكتوبر 2011 خلال لقائهما بنجمة هوليوود الشهيرة "ريزي ويزرسبون"، وظهر الـ3 نجوم في الصور وهم يتجاذبون أطراف الحديث الضاحك.

وفي فبراير 2012  كانت صورة النجمة "جنيفر انيستون" خلال التقاط الصور بالنجمة التي نالتها في ممشي المشاهير بهوليوود من أكثر الصور التي اظهرت دعم صديقها "جاستين ثيرو" لها، وفي أغسطس 2012 تمت خطبة النجمين بعد قصة حب قوية، بينما ظهرت أنيستون لأول مرة بخاتم خطبتها في حفل توزيع جوائز الأوسكار فبراير 2013.

أما في يناير 2015 استطاع الثنائي أن يخطفا الأنظار بإطلالاتهما المميزة على الـ REDCARPE في حفل  Golden Globes 

وفي 5 أغسطس 2015 أقيم  حفل زفاف النجمين جنيفر أنيستون وجاستن ثيرو في منزلهما بلوس أنجلوس بتكلفة وصلت إلى 15 مليون جنيه إسترليني.

وبمجرد إعلان نجمي هوليوود "براد بيت و إنجلينا جولي" انفصالهما في سبتمبر 2016 عادت الأضواء لتتركز من جديد عى "جنيفر أنيستون" التي كانت متزوجة من "براد" منذ 16 عام و كأنها إحى علامات عودتهما لبعض من جديد.

 وما لفت الأنظار أن "جاستين ثيرو" كان ينشر صوره مع "جنيفر" بكثافة وتسأل الكثيرون عن السبب، هل هو حبه الشديد لها ، أم كانت إحدى خططه لكي يوقف كل ما تردد حول ابتعاده عن "جنيفر" بعد انفصال "انجلينا وبراد".

وفي يوليو 2017 كان الظهور الأخير للنجمين "جنيفر أنيستون وجاستن ثيرو" معا، وكانت تبدو عليهما علامات السعادة والحب.

سبتمبر 2011 في نيويورك
سبتمبر 2011 في نيويورك

الثنائي مع ريزي ويزرسبون شهر أكتوبر 2011

الثنائي مع ريزي ويزرسبون شهر أكتوبر 2011
 

 

بحفل توزيع جوائز الاوسكار في فبراير 2013 ,

بحفل توزيع جوائز الاوسكار في فبراير 2013
 

 

فبراير 2012 .. انيستون ببمشي المشاهير و صديقها يجلس بالصف الاول لدعمها

فبراير 2012 .. انيستون ببمشي المشاهير و صديقها يجلس بالصف الاول لدعمها
 

 

في نيويورك
في نيويورك

اغسطس 2017
اغسطس 2017

بحفل  Golden Globes عام 2015

بحفل Golden Globes عام 2015
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر