لو «الستات مالهاش كتالوج».. علم عليهم بهذه الأغانى

تامر حسنى و أبو الليف و أحمد أمين و عماد كمال تامر حسنى و أبو الليف و أحمد أمين و عماد كمال
 
نسرين الرشيدى

"الستات عايزة إيه" سؤال يدور فى ذهن الكثير من الرجال على اعتبار أنها كائن غير مفهوم لديهم فى ظل الصراع الأزلى القائم بينهم، واختلاف تفكير كل منهم، ولذلك عندما توجه هذا السؤال السابق لأى رجل تجد الإجابة مبهمة وغير واضحة على الإطلاق إلا أنهم يتفقون جميعا على عدم فهمهما وفهم تفكيرها وما تريده.

وفى إطار هذه الحيرة، كانت هناك إجابات أخرى لنجوم الطرب من الرجال الذين قرروا الرد على السؤال بطريقتهم الخاصة، عن طريق تقديم العديد من الأغانى التى ترصد معاناتهم مع المرأة، ووصفها فى كلمات أشبه بالافيهات، ونستعرض منها أبرز هذه الأغانى.

"مشكلتها بطلة العالم فى النكد، ونمرة واحد فى العقد، شكاكة حاجة مش معقولة، مشكلتها شهور بصالح أنا فيها وياريت بعرف أناسيها، دى نجمة القفش الأولى"، بهذه الكلمات أجاب النجم تامر حسنى على السؤال من خلال أغنية "بطلة النكد"، والتى أغضبت منه الكثير من النساء وقت طرحها.

أما المطرب أبو الليف فقد هلك ذهنه من التفكير فى إيجاد رد واضح على السؤال ليصف المرأة من وجهة نظره فى أغنية له "الستات دولا مجانين، دول كربونة وحياة أبويا، هانم ولا بمنديل بؤية"، وحملت الأغنية عنوان "دولا مجانين".

أما المطرب الشاب عماد كمال فأكد أنه يستحيل فهم طلاسيم النساء، وفهمهم، من خلال أغنية "الستات مالهاش كتالوج"، كالتالى "الستات ملهاش كتالوج وبكح تراب ومناحة ودى هامها فساتين وخروجات، انتى دى أنتى جبتيلى إحباط هارينى طلبات".

سخر أيضا المذيع أحمد أمين من الستات على اعتبار أنهم غير مفهومين من خلال أغنية من نوعية أغانى "الراب" فى اسكتش كوميدى ووصف من خلال أغنية بعنوان "الستات" كالتالى: "الستات دول جنس ناعم، بس فاهم مش بسيط، دول قاموس شكله عربى، بس عربى مش بتاعنا".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر